صديقة لاعب إنكليزي تخطف الأضواء في مدرجات روسيا.. جاءت من لاس فيغاس لتشجيعه
الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

صديقة لاعب إنكليزي تخطف الأضواء في مدرجات روسيا.. جاءت من لاس فيغاس لتشجيعه

عربي بوست، ترجمة

سافرت روبي ماي إلى روسيا؛ لدعم صديقها نجم نادي توتنهام، ديلي آلي، خلال مباراة المنتخب الإنكليزي ضد نظيره الكولومبي في كأس العالم 2018.

وشوهِدت ماي، الفتاة ذات البشرة السمراء الفاتنة، على مدرجات ملعب سبارتاك في العاصمة موسكو، مرتدية قميصاً يحمل شعار الأسود الثلاثة والرقم 20، وهو رقم قميص صديقها في المنتخب الإنكليزي.

عاد اللاعب «آلي» إلى صفوف منتخب غاريث ساوثغيت لأول مرة منذ المباراة الافتتاحية، بعد غيابه عن مباريات مرحلة المجموعات التي خاضتها إنكلترا ضد كل من بنما وبلجيكا بسبب تعرض اللاعب لشد في عضلة الفخذ، وفق صحيفة Mirror البريطانية.

أمضت «ماي» الأسابيع الأولى من كأس العالم وهي تستمتع بأشعة الشمس في مدينة لاس فيغاس خلال عطلة فخمة قضتها في الولايات المتحدة الأميركية. وقد كانت في المدينة برفقة اللاعب آلي قبل أن يضطر إلى السفر إلى روسيا للمشاركة مع منتخب بلاده.

في الحقيقة، بدأت علاقة عارضة أزياء الملابس الداخلية البالغة من العمر 23 سنة مع لاعب توتنهام الإنكليزي سنة 2016، بعد أن كشفا عنها للعلن خلال المباراة التي ترتب عليها خروج المنتخب الإنكليزي من البطولة الأوروبية عقب هزيمته أمام آيسلندا.

وقد صنعت «ماي» لنفسها اسماً في خطوط الملابس التابعة لمحلات التسوق عبر الإنترنت على غرار: Miss Pap وThe Style، وقد حصلت على عرض لتقديم مجموعة جديدة خاصة بعلامة Lipsy London. وفي إطار الإعلان عن المجموعة، قال متحدث باسم علامة «Lipsy»: إنه «لا يمكننا ضمان نجاح إنكلترا على أرض الملعب، ولكن يمكننا تقديم مجموعة متميزة لجعل مظهرك متميزاً خلال هذا الموسم».

قبل البطولة، نشرت «ماي» على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطيفة للثنائي مرفقة بتعليق: «حظ سعيد لحبيبي في روسيا».

وقد انضمت ماي إلى بقية زوجات وصديقات اللاعبين الموجودات في روسيا، كما قامت بتنظيم سهرة، بمساعدة ريبيكا زوجة اللاعب جيمي فاردي، برفقة هذه المجموعة في بداية هذا الأسبوع.

تم التقاط صور لـ»ريبيكا» عندما كانت على مدرجات ملعب نيجني نوفغورود، بينما شوهد كل من هاري ماغواير وغوردان بيكفورد وأشلي يونغ مع صديقاتهم بعد نهاية المباراة.

وبينما يستعد لاعبو المنتخب الإنكليزي لمباراتهم ضد بلجيكا يوم الخميس، توجهت صديقاتهم لتناول وجبة فاخرة في المركز التجاري Sunway Giza في مدينة سانت بطرسبرغ. ويعتبر المطعم الذي اخترن الذهاب إليه متخصصاً في الأطعمة اليابانية، فضلاً عن أن أجواءه تعد جميلة كما لو كنت في منزل صيفي. ويوفر هذا المطعم زجاجات من الشمبانيا من نوع Cristal Rose التي يعود تاريخ صنعها إلى سنة 2005، مقابل مبلغ ضخم يقّدر بألف جنيه إسترليني للزجاجة الواحدة.

اصطفت المجموعة المكونة من تسع نساء تتقدمهن زوجة اللاعب فاردي، التي سبق أن شاركت في برنامج «I’m a Celebrity Get Me Out of Here» السنة الماضية، لالتقاط صورة. وقد ظهرت حبيبة طفولة جون ستونز، ميلي سافاج، على أقصى يسار الصورة إلى جانب جيما أكتون وميغان دافيسون، صديقتَي كل من غاري كاهيل وغوردان بيكفورد.

وانضمت إليهن كل من أنابيل بيتون، وفيرن هوكينز، فضلاً عن آني كيلنر وشانون هورلوك ولوسيا لوا، اللاتي تربطهن علاقات مع كل من جاك بوتلاند، وهاري ماغوير، وكايل ووكر، ونيك بوب، وماركوس راشفورد.


إقرأ أيضاً عن المونديال في عربي بوست..

منتخب كولومبيا حاول استخدام حيلة “قذرة” لمنع إنكلترا من التسجيل! (فيديو)

صلاح كان على أعتاب عقد رعاية خيالي يجعله ثانياً بعد ميسي لكن المفاوضات توقفت… الآن هناك فرصة بعد تجديد عقده مع ليفربول!

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
صديقة لاعب إنكليزي تخطف الأضواء في مدرجات روسيا.. جاءت من لاس فيغاس لتشجيعه