ظهروا بمردود بدني منهار.. لاعبون تونسيون مع حسناوات روسيات ليلة مباراة في كأس العالم

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/01 الساعة 13:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/01 الساعة 13:57 بتوقيت غرينتش

تداولت صفحاتٌ تونسية على فيسبوك صورةً تجمع مدافع المنتخب التونسي ولاعب قاسم باشا التركي صيام بن يوسف، صحبة شقراء روسية تشكره على الليلة الجميلة التي قضياها سوياً في ملهى ليلي الخميس 28 يونيو/حزيران 2018، أي ليلة اللقاء الذي جمع "نسور قرطاج" ببنما في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لكأس العالم 2018.

Posted by ‎الإفريقي تاريخ وحضارة‎ on Thursday, June 28, 2018

Posted by ‎الإفريقي تاريخ وحضارة‎ on Thursday, June 28, 2018

وبمتابعة صفحة الملهى الليلي gatsby_restobar الذي يوجد في مدينة سارانسك الروسية على إنستغرام،  أظهر فيديو تم حذفه فيما بعد صورة اللاعب صيام بن يوسف يرقص على نغمات أغنية Despacito مع الحسناء الروسية رغم إصابته بكدمة عضلية تستوجب راحة تصل إلى 6 أسابيع، كما أظهر الفيديو لاعب متوسط الميدان غيلان الشعلالي.

هذا وقد تعرض المنتخب التونسي المصنف 14 عالمياً إلى هزيمتين؛ الأولى أمام المنتخب الإنكليزي 1-2، والثانية هزيمة ثقيلة أمام المنتخب البلجيكي 2-5 وسط مردود محير وانهيار بدني اتضح جلياً خلال المقابلتين، وتمكن من الانتصار بشق الأنفس على منتخب بنما 2-1.

وبعد الهزيمة التي مني بها المنتخب التونسي أمام البلجيكي وأثناء الحصة التدريبية، تهجم كل من لاعب الزمالك المصري حمدي النقاز ولاعب النصر السعودي فرجاني ساسي على عدد من الصحافيين، خاصة منهم مراسل قناة "حنبعل" هيثم الراشدي بعد حديثه عن خروج عدد من اللاعبين للسهر قبل المباريات.

فضيحة : فوضى عارمة في تدريبات المنتخبفرجاني ساسي والنقاز يتهجمان على وسائل الاعلام

Posted by ‎News par tout أخبار تونس والعالم‎ on Monday, June 25, 2018

تحميل المزيد