أولاً شائعة موته، والآن يبيع المخدرات.. مقطع فيديو لمارادونا خلال مباراة الأرجنتين ونيجيريا يثير سخرية الآلاف على الانترنت

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/01 الساعة 10:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/01 الساعة 10:31 بتوقيت غرينتش

تعرّض نجم كرة القدم، دييغو مارادونا، لسخرية عشاق كرة القدم عبر الشبكات الاجتماعية؛ إذ قالوا إنه كان يتاجر في المخدرات خلال مباراة كأس العالم.

وبحسب ما أوردت صحيفة The Sun البريطانية، تصدّر أسطورة كرة القدم والحائز على كأس العالم عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعدما بدا في  حاجة إلى علاج طبي طارئ في نهاية المباراة التي شهدت فوز الأرجنتين على نيجيريا في الدقائق الأخيرة.

وبعد المباراة، زعم بعض المشجعين أن بصمات أصابع مارادونا التي تركها على زجاج كابينة كبار الشخصيات في الإستاد كانت دليلاً على أن أنه "عاد إلى تعاطي مادة الكوكايين المخدرة".

ونشر مستخدم على تويتر واسمه رونان، مقطعاً قصيراً من مباراة الأرجنتين ونيجيريا، ظهر فيه مارادونا يسلّم شيئاً لرجل يقف أمامه.

وأشار لاحقاً إلى شخص ما بين الحشود، ثم إلى صدره. ولا يُرجّح أن مارادونا كان يبيع المخدرات بالفعل.

وعلّق مستخدم تويتر على اللقطة قائلاً: "لا يوجد شيء هنا كي تراه.. فقط مارادونا يبيع المخدرات".

ومزح رونان لاحقاً وقال: "مارادونا سيقتلني رمياً بالرصاص للإبلاغ عنه".

وأُعيد نشر التغريدة التي تشمل المقطع أكثر من 35 ألف مرّة، ونالت أكثر من 55 ألف إعجاب.

يذكر أنه تم حظر اللاعب لمدّة 15 شهراً خلال فترة وجوده في نابولي بسبب تعاطي الكوكايين، كما مُنِعَت مشاركته لاحقاً في نهائيات كأس العالم 1994 بعدما ثبت وجود مادة الإيفيدرين بجسمه.

وعانى مارادونا من إدمان الكوكايين والبدانة طوال حياته، ولكنه يقول إنه لم يلمس العقاقير المخدرة منذ أكثر من عقد من الزمان.

شائعة موته..

وألقى مارادونا (57 عاماً) باللوم في الوعكة الصحية التي لحقت به في ختام المباراة على "شرب الكثير من النبيذ"، ثم تطرّق إلى الادعاءات الكاذبة التي أشارت إلى موته.

وعرض نجم نابولي ونجم نادي برشلونة السابق، -الذي يتقاضى 10 آلاف جنيهاً إسترليني (ما يعادل 13208 دولارا أميركيا) نظير كل مباراة بصفته سفير للفيفا– مكافأة قدرها 8 آلاف جنيها إسترليني (ما يعادل 10567 دولارا أميركيا) للمساعدة في العثور على الرجل الذي كان وراء شائعة الموت.

وكشف مايسترو كرة القدم الخميس 28 يونيو/حزيران 2018 عن أن شقيقته أجبرته على "التصفير عبر الهاتف" للتأكد من أنه على قيد الحياة بعدما انتشرت الشائعات التي أشارت إلى وفاته عبر الإنترنت.

وقال: "لقد صُدِمت من وجود نقالة وسيارة إسعاف، بينما لم يحدث شيء".

وأضاف قائلاً "كنا جميعا معاً؛ فريق شبكة Telesur التلفزيونية وفريقي، ولم نتمكن من تصديق كيف بدأت الشبكات الاجتماعية في تصوير كذبة كبيرة كهذه، فهذا بلا معنى".

وتابع قائلاً "هذا يغضبني قليلا، لأن أختي جعلتني أصفّر عبر الهاتف لتعرف ما إذا كنت على ما يرام. وكنت بخير".

وقال: "سألتها: ماذا ايضاً تريدِ منّي أن أفعله؟".

وأضاف قائلاً: "أخي من إيطاليا، وأبناء إخوتي في الولايات المتحدة كانوا قلقين، لأن الأخبار السيئة بالطبع تنتشر أسرع بكثير من الأخبار الجيدة".

وتابع: "أنا على قيد الحياة جداً، ويُعتَنى بي على نحو جيد".


إقرأ أيضاً عن المونديال..

لا عجب أنه حصل على بطاقة صفراء.. هذا ما قاله رونالدو للحكم خلال مباراة بلاده أمام أوروغواي!

بالاك يصفّي حساباً قديماً مع لوف ويسدد للمدرب الألماني ضربةً "تحت الحزام"!

خسروا فجُنّ جنونهم.. شجارٌ بالأيدي بين جماهير الأرجنتين في المدرجات عقب خروج منتخبهم من كأس العالم

 

تحميل المزيد