ريال مدريد يُخفِّض الشرط الجزائي لرونالدو من مليار جنيه إسترليني إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/29 الساعة 07:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/29 الساعة 12:54 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Carl Recine

أفادت تقارير بتخفيض نادي ريال مدريد الإسباني الشرط الجزائي الخاص بلاعبه كريستيانو رونالدو إلى 100 مليون جنيه إسترليني (131 مليون دولار تقريباً).

كانت الشكوك أحاطت بمستقبل النجم البرتغالي بعد تصريحاته في أعقاب الانتصار في نهائي دوري أبطال أوروبا على فريق ليفربول الإنكليزي.

ويحاول رونالدو (33 عاماً) دفع بلاده لتحقيق مجدٍ في كأس العالم، لكنَّ ذلك لم يمنع خروج التكهُّنات في إسبانيا بشأن انتقاله.

إذ يريد لاعب مانشستر يونايتد الممتاز السابق الخروج من ملعب البرنابيو بعد خلافٍ مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن النكث ببعض الوعود، وفق صحيفة The Sun البريطانية.

وأراد رونالدو توقيع عقدٍ جديد بقيمة 1.35 مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً، لكن لا نية لدى ريال مدريد للاستجابة لمطالبه.

والآن، بات بإمكان بطل أبطال أوروبا تجنُّب خسارة المزيد من الأموال في ظل تقدُّم رونالدو في العمر.

فيما تدَّعي تقارير في صحيفة Marca الإسبانية أنَّ خروج النجم البرتغالي اقترب بعد تخفيض شرطه الجزائي من 884 مليون جنيه إسترليني (1.16 مليار دولار تقريباً) إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط (131 مليون دولار تقريباً).

ويُعَد نادي باريس سان جيرمان واحداً من بين أندية قليلة للغاية يمكنها استقدام المهاجم البرتغالي، لكنَّ الفريق يواجه خطر مخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المُتعلِّقة باللعب المالي النظيف.

ويتقاضى رونالدو حالياً نحو 350 ألف جنيه إسترليني (460 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً في ريال مدريد، لكنَّ هذا يُعَد ضئيلاً مقارنةً بأجر نيمار الأسبوعي البالغ 619 ألف جنيه إسترليني (811 مليون دولار تقريباً) أسبوعياً.

ولا تُعَد مسألة عودة رونالدو المثيرة إلى مانشستر يونايتد بعد بطولة الصيف أمراً مستبعداً.


اقرأ أيضاً..

صراع الأفضل بين ميسي ورونالدو.. الأرقام تنتصر للبرتغالي، ولكن!

لن تغلب ترمب في الكلام.. كيف ردَّ على رئيس البرتغال بعد أن تفاخر أمامه بكريستيانو رونالدو؟

هنا الفندق الذي يقيم فيه كريستيانو رونالدو

تحميل المزيد