هوملز: إضاعتي لهدف الفوز على كوريا الجنوبية ستطاردني لأسابيع

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/28 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group F - South Korea vs Germany - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 27, 2018 Germany's Mats Hummels looks dejected after the match REUTERS/Michael Dalder

قال مدافع المنتخب الألماني ماتس هوملز إن الفرصة التي أهدرها قرب نهاية أمام المباراة التي جمعت الـ "مانشافت" بكوريا الجنوبية الأربعاء 27 يونيو/حزيران، وكان يمكن أن تصعد بألمانيا إلى الدور الثاني من كأس العالم 2018، "ستطارده" بعدما ودعت بطلة العالم من دور المجموعات.

وأهدر المدافع فرصة منح المانيا التقدم في الدقيقة 87 من المباراة الأخيرة في المجموعة السادسة بعد تمريرة عرضية من مسعود أوزيل.

وبدلاً من أن يحول الكرة بضربة رأس في الشباك، اصطدمت بكتفه إلى خارج الملعب.

وأحرزت كوريا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز 2-0، وتودع ألمانيا البطولة من دور المجموعات.

وقال هوملز للصحافيين، "أتيحت لي فرصة خطيرة وكان يجب علي التسجيل. هذه الفرصة ستطاردني لعدة أسابيع. الكرة لمست كتفي بدلاً من رأسي لذا ربما لم أكن في المكان المناسب وربما أردت توجيه الكرة بقوة".

ولم يكن هوملز الذي شارك في الهزيمة 0-1 أمام المكسيك في المباراة الأولى، لكنه غاب عن الفوز في اللحظات الأخيرة على السويد بسبب إصابة في الرقبة مستعدا لتحمل لوم فشل المانيا في الفوز على كوريا بشكل فردي.

وأضاف، "حصلنا على عدد كبير من الفرص للتسجيل. أتيحت لنا 3 أو 4 فرص. لم نسجل في هذه المباراة وأيضاً ضد المكسيك وهذا ليس كافياً".

وقال المدافع البالغ من العمر 29 عاماً والذي لعب دوراً كبيراً في الفوز باللقب في البرازيل قبل 4 أعوام، إنه لا يملك الكلمات لوصف ما هي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في روسيا.

وتابع "بالتأكيد نشعر بخيبة أمل كبيرة من أنفسنا ومن النتيجة والبطولة التي قدمناها. توقعاتنا كانت كبيرة لكني أعتقد أننا فشلنا في تحقيقها في أي من المباريات الثلاث. لا توجد مباراة يمكن القول إننا لعبنا فيها بأسلوبنا المعتاد والمتوقع. يجب أن نشعر بخيبة أمل بعد هذه البطولة".

وختم، "حقا لا أستطيع شرح ما حدث. لا أعرف لماذا لم نستطع اللعب بطريقتنا المعتادة".

تحميل المزيد