كأس العالم 2018: هل تصدق نبؤة The Simpsons بنهائي بين المكسيك والبرتغال؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 16:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/29 الساعة 06:52 بتوقيت غرينتش
Miami, Florida, USA - February 09, 2009: Puppets of four family members ( Homer,Marge, Bart, Lisa ) of The Simpsons.The Simpson family is a family of fictional characters featured in the animated television series The Simpsons.

بدأ مشجعو المنتخبين البرتغالي والمكسيكي في طرح العديد من التساؤلات حول ما إذا كانوا سيبلغون المباراة النهائية لكأس العالم 2018.

ويرجع هذا التفاؤل إلى حلقة تعود لسنة 1997 من المسلسل التلفزيوني الشهير The Simpsons، الذي يتمتع بسمعة جيدة في التنبؤ ببعض الأحداث الفارقة، على غرار توقعه انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية منذ العام 2000 بحسب هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

في الوقت الحالي، يركز مستخدمو الشبكات الاجتماعية على مجريات حلقة سابقة من المسلسل تتضمن مباراةً لتحديد أفضل دولة على وجه الأرض من بين المكسيك والبرتغال. وقد دفع ذلك صحيفة Eco البرتغالية لنشر تقرير ورد فيه أنه، "على الرغم من عدم وجود مؤشر واضح على السنة التي ستقام فيها هذه المباراة، إلا أن هناك تفصيلاً واحداً يحيل المشاهدين إلى الاعتقاد بأنها ستدور في إطار منافسات كأس العالم لكرة القدم الحالية".

وبينت الصحيفة أن ما يعزز المعتقد السائد بأن النسخة الحالية ستحتضن نهائياً بين البرتغال والمكسيك يتمثل في أن الحلقة المعنية من The Simpsons أشارت إلى الفضيحة الأخلاقية التي أحاطت بالمنتخب المكسيكي لكرة القدم، والتي تزعم أن لاعبيه شاركوا في احتفالات مع عدد من النساء قبل بضعة أيام فقط من انطلاق البطولة.

ومن المثير للاهتمام أن هذا التوقع المثير للجدل ورد في الحلقة الخامسة من الموسم التاسع للمسلسل التلفزيوني الشهير تحت عنوان The Cartridge Family.

ويمكن لهذا التوقع أن يتحول إلى واقع بعد التعادل المثير للمنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني الإثنين 25 يونيو/حزيران، ما جعله يحتل مركز وصيف المجموعة الثانية، ليحتل النصف الأعلى من القرعة في مراحل خروج المغلوب من كأس العالم.

وتأهل المنتخب المكسيكي عن المجموعة السادسة، ما أهّله لمواجهة البرازيل في الدور الثاني.

وقد وعد أحد مستخدمي موقع تويتر بحلاقة شعره على شكل شخصيات The Simpsons في حال حدوث ذلك، وذهب البعض الآخر للقول، "لقد فهمت الأمر الآن، فقد أهدر كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء ليحل منتخب بلاده في المركز الثاني ويتحقق توقع The Simpsons".

تحميل المزيد