هل لاحظت أن دييغو مارادونا يرتدي ساعتين في كلتا يديه؟ هناك تفسيرٌ لهذا الأمر

لاحظ بعض متابعي الكرة أن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 57 سنة كان يرتدي ساعتين في معصميه.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 12:31 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Former Argentina player Diego Maradona watches from the stand REUTERS/Carl Recine

في أثناء متابعاتك لمباريات المنتخب الأرجنتيني، تلاحظ انفعال وتأثر دييغو مارادونا الشديد بلعب منتخب بلاده في مباريات كأس العالم التي يحضرها باستمرار، لكن هناك شيء آخر لفت الانتباه.

وبعيداً عن أداء منتخب الأرجنتين السيئ، وانفعال مارادونا المستمر، لاحظ بعض متابعي الكرة أن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 57 سنة كان يرتدي ساعتين. 

ولأقوياء الملاحظة، فقد ارتدى مارادونا نفس الساعتين المتطابقتين ذواتي اللون الأسود، عندما شارك في سحب قرعة المنتخبات المنافسة للأرجنتين في دوري المجموعات في كأس العالم، بداية العام 2018. وقد كان يرتدي هاتين الساعتين في معصميه.

لكن، ما السبب الكامن وراء ارتداء مارادونا لساعتين؟ فهل يواجه مارادونا مشكلة في الوصول إلى المواعيد في الوقت المحدد؟ أم أنه يرغب في القيام بمهمتين في الوقت ذاته؟ هذا ما حرصت صحيفة Metro البريطانية على تفسيره.

بدأ مارادونا، الذي لعب للمرة الأخيرة مع منتخب الأرجنتين سنة 1994، في ارتداء ساعتين في كلتا يديه في العام 2004، وهو أمر ليس غريباً بالنسبة لشخصية مارادونا.

وقد اشتهر الأرجنتيني بالهدف الأسطوري الذي سجله ضد إنكلترا في كأس العالم بالمكسيك سنة 1986، بالإضافة إلى أنه يشتهر أيضاً بكونه غريب الأطوار بعض الشيء.

ولا يبدو الأمر وكأن مارادونا يريد أن يظهر للجميع أنه قادر على شراء نسختين من ساعته المفضلة، بل لأنه يريد معرفة التوقيت في بلده دائماً، فلطالما يقوم بضبط الساعة الأولى على توقيت الأرجنتين، بينما يضبط الساعة الثانية على التوقيت المحلي للبلد الذي يكون فيه.

 ويبدو من المشجع رؤية شخص ما زال يعتمد على الساعات اليدوية للتمييز بين التوقيت في مناطق مختلفة من العالم، عوضاً عن الاعتماد على تطبيقات الهاتف.

وفي حال كنت تتساءل، فإن توقيت روسيا، حيث يتابع مارادونا مباريات كأس العالم يفوق توقيت الأرجنتين بـ6 ساعات. وقد يكون فارق التوقيت أقصر أو أطول اعتماداً على المكان الذي يذهب إليه في روسيا.


اقرأ أيضاً..

"مشروعه قد فشل".. نجوم الأرجنتين يريدون طرد المدرب قبل المواجهة مع نيجيريا

ديجان لوفرين يتنبأ بتفوق منتخب كرواتيا على فريق 1998 الذي وصل للدور قبل النهائي بكأس العالم.. تحدث عن ميسي ومواجهة الأرجنتين

والدة ميسّي ترد على منتقدي ابنها القائلين إنه لا يلعب بإتقان لصالح الأرجنتين مثلما يفعل مع برشلونة

تحميل المزيد