الاتحاد الدولي يفتح تحقيقاً مع صلاح.. وتوقعات بمعاقبته

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 15:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/26 الساعة 15:08 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group A - Saudi Arabia vs Egypt - Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 25, 2018 Egypt's Mohamed Salah reacts REUTERS/Ueslei Marcelino

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه ينوي الاستيضاح عن الأسباب التي دفعت لاعب المنتخب المصري محمد صلاح للتغيب عن المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة التي خسرها "الفراعنة" أمام السعودية 1-2 الاثنين 25 يونيو/حزيران، في ختام منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

وأكد الممثل الرسمي لـ "فيفا" فتح تحقيق بشأن غياب صلاح عن المؤتمر الصحافي، مشيراً إلى أن الاتحاد الدولي سيتعامل مع الأمر وفقاً للقواعد المتبعة.

لوائح كأس العالم تنصّ على ضرورة حضور المدير الفني لكلّ منتخب وأفضل لاعب للمؤتمر الصحافي بعد كل مباراة، لإتاحة الفرصة لوسائل الإعلام لمحاورتهما.

وفي حال تغيّب المدير الفني أو أفضل لاعب عن المؤتمر الصحافي، يقوم الاتحاد الدولي عادةً بفرض غرامات مالية على المتخلفين دون عذر.

ويبدو أن صلاح (26 عاماً) الذي اختير كأفضل لاعب في إنكلترا الموسم الماضي، يعيش أزمة حقيقية مع منتخب بلاده، إذ أشارت تقارير إعلامية إلى عزمه اعتزال اللعب دولياً، بعد تكريمه من الرئيس الشيشاني في بادرةٍ أزعجت إدراة فريقه ليفربول الإنكليزي.


اقرأ أيضاً..

"سئمتُ من تلك الشائعات حول منتخبنا" – عضو الاتحاد المصري لكرة القدم: "تقارير اعتزال محمد صلاح دولياً كذبة كبيرة"!

مفاجأة لمحمد صلاح .. الشيشانيون يحتفلون بعيد ميلاده ويُهدونه كعكة بلون عَلم مصر

اتصلوا به وتحدثوا معه بلهجة غاضبة… كواليس ما جرى بين صلاح ومسؤولي ليفربول بسبب تكريمه من "مجرم الحرب" الشيشاني

لا يوجد "مواطنة شيشانية" من الأساس، إذن ما الذي حصل عليه محمد صلاح في غروزني؟

تحميل المزيد