إبراهيموفيتش: مستواي أفضل من كل لاعبي السويد.. أنا مختلف!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/26 الساعة 15:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/27 الساعة 06:45 بتوقيت غرينتش
استدعاء إبراهيموفيتش لمنتخب السويد بعمر 41 عاماً (رويترز)

قال اللاعب الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش، إن مستوى أدائه أفضل من كافة لاعبي منتخب بلاده المشاركين في كأس العالم 2018.

ولا يشارك المهاجم الأسطوري مع منتخب بلاده في مونديال "روسيا 2018″، إذ قرر مدرب المنتخب يان آندرسون عدم دعوته للعودة عن قرار الاعتزال والاعتماد على الجيل الجديد.

وفازت السويد على كوريا الجنوبية 1-0 ثم خسرت 2-1 أمام ألمانيا  لتحتل المركز الثالث بالمجموعة السادسة، ولا يزال أمامها مباراة يتعين الفوز بها أمام المكسيك الأربعاء 27 يونيو/حزيران لضمان بلوغ الدور الثاني.

وبحسب صحيفة Mirrror البريطانية، فإن هدّاف مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق قال لشبكة ESPN الأميركية إنه لا يمانع متابعة مباريات البطولة من منزله، "كانت المباراة الأولى مختلفة لأني شعرت أنني استطيع أن أؤدي بصورة أفضل منهم. ولا زلت أشعر بذلك".

وأضاف، "ومع ذلك، تقول أحياناً دعهم يقومون بذلك ويستمتعون باللعب لأنه لم يتم الترحيب بي من حيث أتيت، فقد كنت مختلفاً. جئت من خلفية مختلفة. وواجهت كل تلك العقبات وأصبحت قائد الفريق الوطني. أقصد لا يمكن الوصول لأكثر من ذلك".

واعتزل إبراهيموفيتش اللعب الدولي مع المنتخب السويدي في العام 2016 بعد مشاركته في كأس أوروبا.

وفازت السويد على إيطاليا لتصل إلى نهائيات "روسيا 2018" دون مشاركة إبراهيموفيتش، وأصر المدير الفني يان آندرسون على أنه لا يحتاج إلى زلاتان بالفريق حتى لو أراد العودة إليه.

وشارك إبراهيموفيتش في حملة دعائية للعودة إلى المنتخب من أجل المشاركة بالنهائيات هذا الصيف، لكن اتضح أنها مجرد حملة تسويقية.

تحميل المزيد