مدرب المنتخب الألماني يواصل هواياته “المقرفة”.. هذا ما رصدته الكاميرا في روسيا

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/24 الساعة 13:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/24 الساعة 14:13 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group F - Germany vs Sweden - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 23, 2018 Germany coach Joachim Low reacts REUTERS/Michael Dalder

يُعرف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، بتصرفاته الغريبة؛ فكثيراً ما رصدته الكاميرات وهو يقوم بتصرفات مريبة.

قبل عامين، ظهر وهو يقوم بحك أعضائه الحميمية، ثم شم أصابعه. وبعد إصابة لاعب الوسط الألماني، سيباستيان رودي إثر ركلة على الوجه طرحته أرضاً، قامت الكاميرات بعد ذلك بالتركيز على المدرب لوف، الذي بدا عليه القلق، بينما كان إصبعه في أنفه، ليضعه بعد ذلك خلسة في فمه كما لو أنه يحاول التخلص من آثار الجريمة.

وبعد هذه الحادثة، سرعان ما انتشرت تعليقات المتابعين الساخرة من تصرفات المدرب القذرة على الشبكات الاجتماعية، حيث كتب أحدهم "إنه لا يستطيع منع نفسه من فعل ذَلك". في حين كتب آخر "هل قام لوف فعلاً بالعبث بأنفه ثم أكل مخاطه؟".

وهنا نعرض لكم أبرز التعليقات على تصرف يواخيم لوف أثناء الشوط الأول من مباراة ألمانيا والسويد.

"هل قام لوف فعلاً بالعبث بأنفه ثم أكل مخاطه #ger"

"يبدو أن يواخيم لوف لا يأكل ما يكفي من المخاط. وفي رأيي، هذه مشكلة حقيقية"

"أعتقد أن فرص عبث يواخيم لوف بأنفه تفوق فرص تسجيل ألمانيا لأي أهداف # "WorldCupRussia2018 #GERSWE

"قد يكون يواخيم لوف مدرباً جيداً، إلا أنني سعيد لكونه لم يتول تدريب نادي أرسنال. فهو دائماً ما يقوم بالعبث بأنفه على خط التماس، ما هذا يا رجل".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي التقطت فيها عدسات الكاميرا لوف أثناء عبثه بأنفه؛ فخلال بطولة كأس العالم 2014، قام مدرب المنتخب الألماني بتصرف قذر مماثل.

وقد سبق أن التقطت الكاميرات صوراً للمدرب، البالغ من العمر 58 سنة، أثناء عبثه بأنفه خلال المباراة التاريخية، التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الإنكليزي 4-1 في العام 2010. وعلى إثر حادثة بطولة "أوروبا 2016″، وعد لوف مازحاً بالتخلي عن تصرفاته الغريبة على خط التماس.

"على يواخيم لوف قضاء وقت أقل في العبث بأنفه وتناول المخاط وتكريس المزيد من الوقت في تحسين خطة لعب فريقه، خصوصاً أن دفاع المنتخب الألماني ضعيف للغاية. #GERSWE"

ومن جهته أفاد لوف، "اعترضتني هذه الصور في اليوم التالي. أعتذر عن تصرفاتي. وفي الحقيقة، قد تُقدم أحياناً على فعل أشياء دون وعي عندما تكون تحت تأثير الأدرينالين. سأحاول جاهداً تهذيب نفسي من الآن فصاعداً". 

وفي إطار نهائيات كأس العالم، حقق المنتخب الألماني فوزاً هاماً للغاية على نظيره السويدي 2-1 في اللحظات الأخيرة يحفظ آمال الألمان في مهمة المنافسة على اللقب.

تحميل المزيد