ما لم ننتبه إليه: مشادة بين نيمار وتياغو سيلفا خلال مباراة البرازيل وكوستاريكا

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/24 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/25 الساعة 07:04 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group E - Brazil vs Costa Rica - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 22, 2018 Brazil's Neymar in action with Costa Rica's Cristian Gamboa REUTERS/Henry Romero

شهدت المباراة التي جمعت المنتخب البرازيلي بنظيره الكوستاريكي ضمن دور المجموعات لكأس العالم 2018، توجه نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، إلى زميله تياغو سيلفا ببعض الكلمات، وذلك احتجاجاً على قيام قائد البرازيل بإرجاع الكرة إلى لاعبي كوستاريكا عقب توقف اللعب في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وخلال الجدل القائم بين اللاعبين، زعم نيمار أنه يستحق الحصول على ركلة حرة بسبب عرقلة أحد لاعبي الفريق الخصم له في وقت سابق، ولم يقم زميله تياغو سيلفا بدعمه بالشكل الكافي.

وفي مقابلة أجراها مع صحيفة O Globo البرازيلية، قال سيلفا "شعرت بالحزن إزاء الطريقة التي عاملني بها نيمار، فقد بادر بإهانتي بمجرد إرجاعي الكرة للفريق المنافس".

واستطرد سيلفا، "أعتقد أنه كان محقاً، حيث أن لاعبي المنتخب الكوستاريكي كانوا يحاولون تضييع الوقت آنذاك. أنا أعدت الكرة لأنني أظن أنها لم تكن الكرة التي ستجْعلنا نفوز بالمباراة".

وبيّن قائد المنتخب البرازيلي أنه التزم الهدوء حيال هذا الموقف، لكنه يشعر بالحزن بسبب الطريقة التي عامله بها نيمار.

وأضاف مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، أن البرازيل ستواجه ضغوطاً أقل خلال المباراة الأخيرة التي ستخوضها ضد المنتخب الصربي، خاضة بعد جمع 4 نقاط من المباريات السابقة.

وصرح سيلفا أن "المباراة الثالثة ستكون أكثر هدوءًا. وفي نهاية اليوم، وبعد لعبك مباراة جيدة مثل هذه، ستشعر براحة بال حتى موعد المباراة التالية لأنك تعلم أنك قدمت أداءً جيداً اليوم".

وأوضح قائد المنتخب البرازيلي أن عدم الاستسلام في أي وقت لطالما كان ميزة المنتخب البرازيلي، كما شدد على ضرورة السير على النسق الحالي وتقديم أداء جيد حتى النهاية.

تحميل المزيد