كوبر يرفض التعليق على “خلافاته” مع الحضري

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/24 الساعة 16:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/24 الساعة 16:19 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Egypt Press Conference - Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 24, 2018 Egypt's Essam El-Hadary during the press conference REUTERS/Ueslei Marcelino

رفض المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، التعليق على ما يتردد عن حدوث "خلافات بسيطة" بين القائد عصام الحضري والجهاز الفني قبل مواجهة السعودية في ختام مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 الاثنين 25 يونيو/حزيران.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي الأحد، "ربما تكون هناك بعض الخلافات البسيطة لكني أود سماع أي دليل أو إثبات على حدوثها. في حال عدم امتلاككم لدليل على ذلك لن أجيب على أي سؤال بهذا الشأن".

وكان مدير المنتخب إيهاب لهيطة نفى تماماً أن تكون هناك مشادة اندلعت بين الحضري والجهاز الفني.

وأضاف لهيطة في تصريح نشر على موقع الاتحاد المصري على الانترنت، "لا توجد خلافات والكل يسعى لخدمة المنتخب ولا صحة لما يتردد من شائعات حول اعتراضات الحضري".

ونفى الحضري حارس مرمى وقائد الفريق (45 عاماً)، الذي غاب عن أول مباراتين في البطولة أمام أوروغواي وروسيا، حدوث أي خلافات.

ودفع كوبر بمحمد الشناوي حارس الأهلي المصري في أول مباراتين أمام أورغواي، ثم روسيا وهو الأمر الذي أثار، وفقاً لتقارير صحافية محلية، غضب الحضري.

وذكرت مجموعة من الصحافيين المرافقين لبعثة منتخب مصر ان الحضري انفعل على أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، مبدياً اعتراضه الشديد بعد ان وجد نفسه خارج التشكيلة الأساسية في أول مباراتين.

وقال الحضري الأحد 24 يونيو/حزيران، "لو حدث وتسببت في مشاكل بالفريق لا استحق وجودي هنا. هذه إجابتي ببساطة".

وقال الحضري إنه يأمل في المشاركة أمام السعودية والتي ستجعله أكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة على الإطلاق.

وأضاف "بالتأكيد سأكون سعيدا لو شاركت في مباراة الغد. هذا الأمر غير مضمون والقرار بيد إدارة الفريق. تحقيق رقم قياسي عالمي لن يكون إنجازاً شخصياً لي فقط بل لمصر أيضاً".

وسيكون سن الحضري يوم المباراة 45 عاماً و5 أشهر و12 يوماً، وإذا ما شارك فانه سيحطم وبسهولة الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراغون حارس كولومبيا الذي حل بديلاً في آخر 5 دقائق من مباراة بدور المجموعات في كأس العالم بالبرازيل قبل 4 سنوات ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات وهو في سن 43 عاماً و3 أيام.

تحميل المزيد