فيديو.. ما حقيقة طلب مدرب منتخب بنما من المدرب الإنكليزي عدم تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني ؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/24 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/24 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Panama Press Conference - Nizhny Novgorod Stadium, Nizhny Novgorod, Russia - June 23, 2018 Panama coach Hernan Dario Gomez during the press conference REUTERS/Carlos Barria

انتهت مباراة منتخب إنكلترا أمام نظيره منتخب بنما، الأحد 24 يونيو/حزيران، بفوز منتخب إنكلترا بنتيجة عريضة 6-1، واحتاج المنتخب الإنكليزي لـ45 دقيقة فقط لإحراز 5 أهداف خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني بدا وكأن المنتخب الإنكليزي لا يريد زيادة غلته، ولا يرغب في اغتيال المنتخب البنمي معنوياً بشكل كامل.

وفضل لاعبوه تهدئة اللعب، حتى إن الهدف السادس جاء عن طريق الصدفة بعدما اصطدمت الكرة بالمهاجم هاري كاين، ودخلت المرمى البنمي.

قبل أن يسجل قائد المنتخب الأميركي الشمالي، فيليبي بالوي، هدف المنتخب البنمي الأول في نهائيات كأس العالم، ليدخل تاريخ بلاده من الباب الكبير. 

وبعد انتهاء المباراة، انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي للمدرب الكولومبي هيرنان غوميز يبدو وكأنه يطلب من المدرب الإنكليزي غاريث ساوثغيت تهدئة اللعب، وعدم زيادة عدد الأهداف، خصوصاً أن لاعبي المدرب الكولومبي لا يملكون القدرات الكافية لمواجهة اللاعبين الإنكليز، وهو ما حدث بالفعل خلال الشوط الثاني. لكن مدرب منتخب بنما نفى ذلك تماماً وقال عند سؤاله عن تلك اللقطة أنه كان يهنئ ساوثغيت على أداء لاعبيه الرائع خلال الشوط الأول. 

 

تحميل المزيد