مسعود أوزيل يتحرك سريعاً لارتداء قميص أرسنال المميز.. بعد رحيل جاك ويلشير رقم 10 من نصيب اللاعب الألماني

يتجه اللاعب الألماني مسعود أوزيل مباشرة لارتداء القميص رقم 10 لنادي أرسنال بعد رحيل اللاعب البريطاني جاك ويلشير، الذي كان يرتدي هذا القميص المميز.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/23 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/23 الساعة 10:09 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group F - Germany vs Mexico - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 17, 2018 Germany's Mesut Ozil looks on during the match REUTERS/Carl Recine

يتجه اللاعب الألماني مسعود أوزيل مباشرة لارتداء القميص رقم 10 لنادي أرسنال بعد رحيل اللاعب البريطاني جاك ويلشير، الذي كان يرتدي هذا القميص المميز.

 لكن رحيل لاعب خط الوسط الإنكليزي سيشهد مطالبة أوزيل بارتداء القميص قبل بداية موسم الدوري الجديد.

وفضلاً عن التقاليد المرتبطة بالقميص رقم 10، فإن رغبة أوزيل في ارتداء الرقم بدءاً من الموسم القادم مدفوعة بأغراض إعلانية.

إذ يمتلك اللاعب الدولي الألماني صفقة مربحة تتعلق بالأحذية الرياضية مع عملاق صناعة الملابس الرياضية Adidas، لكن الشركة تعتقد أن القميص رقم 10 هو الأكثر قابلية للتسويق من بين القمصان التي يرتديها اللاعبون.

وبالنظر إلى أن اللاعب يرتدي رقم القميص نفسه بالفعل في منتخب ألمانيا، فإن ارتداء القميص لصالح أرسنال من شأنه أن يزيد من قوة علامة أوزيل التجارية.

 ويرتدي أوزيل حالياً رقم 11 في المدفعجية (أرسنال)، وهو القميص الذي ارتداه منذ انضمامه للنادي قادماً من ريال مدريد في العام 2013، وفق صحيفة Daily Mail البريطانية.

وتعود رمزية القميص رقم 10 أيضاً إلى ارتداء اللاعب الهولندي دينيس بيركامب، أحد اللاعبين البارزين في تاريخ أرسنال القميص نفسه في صفوف المدفعجية.

وقد كانت هناك مجموعة من التغييرات في أرقام الفريق في أرسنال هذا الصيف، إذ أخذ التشيكي بيتر تشيك القميص رقم 1، فيما حصل الإسباني هيكتور بيليرين على رقم 2.

في الوقت ذاته، يرتدي المصري محمد النني حالياً القميص رقم 4، فيما يرتدي كل من البريطاني أينسلي ميتلاند نايلز والسويسري جرانيت تشاكا القميص رقم 15 والقميص رقم 34 على التوالي.

بينما خُصِص القميص رقم 12 للاعب السويسري ستيفان ليختشتاينر الذي وقّع مع النادي مؤخراً، أما حارس المرمى الألماني، بيرند لينو، الذي انضم من باير ليفركوزن، فلا يملك رقماً في الفريق في الوقت الحالي.

يذكر أن أوزيل وقّع عقداً طويل الأجل، في شهر فبراير/شباط 2018، مع أرسنال يستمر حتى صيف العام 2021، لذلك يأمل أوزيل أن يكون له تأثير رئيسي تحت قيادة المدرب الجديد أوناي إمري.


اقرأ أيضاً..

السويد تتوعّد بإقصاء ألمانيا من كأس العالم.. ولوف: هوملز لن يشارك

من أردوغان إلى أرطغرل.. اللاعب الألماني أوزيل يرد على انتقاداته في "برلين" بمقطع من المسلسل الشهير

بعد صورتهما مع أردوغان.. مسعود أوزيل وإلكاي غوندوغان: لا تشككوا بولائنا لألمانيا!

فيديو.. رد فعل مسعود أوزيل عندما رماه مشجع بقطعة خبز ينال إعجاب الجمهور

تحميل المزيد