كان متأثراً للغاية.. ابن المهاجم السويدي ماركوس بيرغ يبكي لرؤية أبيه في كأس العالم لأول مرّة

وكان ابن بيرغ البالغ من العمر 4 سنوات متأثراً وعاطفياً للغاية لرؤية أبيه يحقق تلك الخطوة الكبيرة في مسيرته المهنية.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/22 الساعة 09:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/22 الساعة 09:32 بتوقيت غرينتش

كان فوز السويد على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعت بينهما ضمن فعاليات كأس العالم 2018 بمثابة لحظة خاصّة بالنسبة للكثيرين، لا سيّما ابن المهاجم السويدي ماركوس بيرغ.  

وقد شارك بيرغ في أول ظهور له في بطولة كأس العالم في المجموعة السادسة، بالمباراة التي حقق فيها كابتن الفريق أندرياس جرانكفيست هدف الفوز الحاسم على كوريا الجنوبية، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0.

وكان ابن بيرغ البالغ من العمر 4 سنوات متأثراً وعاطفياً للغاية لرؤية أبيه يحقق تلك الخطوة الكبيرة في مسيرته المهنية، حسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية.

وعلى موقع إنستغرام؛ نشرت زوجة ماركوس، جوزيفين، مقطعَ فيديو لطفلها الصغير الذي كان يرتدي قميص السويد بينما يكافح لحبس دموعه، في الوقت الذي يدخل فيه أبوه إلى أرض ملعب نيجني نوفغورود الروسي.

وكتبت في منشورها المصاحب للفيديو: "هذه اللحظة!"، "حينها بالضبط كنت متأثرة جداً لمشاهدة ماركوس بيرغ يدخل الملعب، ونظرت إلى ليونيل ورأيت الدموع تسقط ببطء على وجنتيه".

وأضافت قائلة: "هذا ولدنا يشاهد بَطَله يدخل الملعب. وكأن كل شيء تجمّد. كانت لحظة جميلة ونقيّة".

وتابعت قائلة: "إن هذه هي أفضل طريقة لوصف مدى فخرنا بك. أنت بطلنا وستظل دائماً كذلك".

وتزوّج بيرغ من جوزيفين في عام 2014، وأنجبا طفلين آخرين بخلاف ليونيل؛ هما جولي وماتيو.

ومن المتوقّع أن يبدأ بيرغ من جديد، حيث يواصل منتخب السويد -الذي يترأس مجموعته- مشاركته في البطولة باللعب ضد ألمانيا حاملة اللقب يوم السبت 23 يونيو/حزيران، وذلك قبل المباراة النهائية التي سيواجه فيها المنتخب السويدي نظيره المكسيكي في يوم الأربعاء 27 يونيو/حزيران.

 وقد فازت السويد بمباراتها الأولى في كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ العام 1958، وتخلصت من العقم التهديفي خلال تفوقها 1-0 على كوريا الجنوبية في المجموعة السادسة المعقدة الإثنين 18 يونيو/حزيران.


اقرأ أيضاً..

السويد تكسر نحس البدايات.. وتهزم كوريا الجنوبية بهدف غرانكفيست

مشجعو السويد في روسيا احتفلوا بالفوز على كوريا الجنوبية بشرب كل البيرة الموجودة بالأسواق

تحميل المزيد