“فيفا” يلاحق لاعباً كولومبياً سابقاً بسبب بيعه التذاكر عبر تويتر!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/22 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/23 الساعة 13:19 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group H - Colombia vs Japan - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 19, 2018 Colombia's Juan Fernando Quintero celebrates scoring their first goal REUTERS/Jason Cairnduff

يواجه هداف نيوكاسل يونايتد الإنكليزي ولاعب المنتخب الكولومبي السابق فاوستينو أسبريا، مشكلة كبيرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب إعادة بيعه لتذاكر كأس العالم عبر حسابه الرسمي على تويتر.

أسبريا أعلن عن بيع تذاكر المباراة الافتتاحية لكولومبيا في المجموعة الثامنة ضد اليابان في سارانسك من خلال تغريدة على تويتر – حذفها لاحقاً -، بحسب صحيفة Mirror البريطانية.

وكتب اللاعب الدولي السابق، "لدي أربعة تذاكر لمباراة الغد ضد اليابان تبلغ قيمتها 500 دولار".

وأضاف، "يمكن للشخص الذي يهمه الأمر حقاً، الاتصال على هذا الرقم [….]. وسيسلّمهم الشخص الذي بحوزته التذاكر في مدينة الحفلات اليوم أو في وقت مبكر من الغد".

ومن المحتمل أن يؤدي هذا التصرف إلى تعرض أسبريا لعقاب من قبل الـ "فيفا"، نظراً لأنه يجب شراء تذاكر كأس العالم فقط من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي على الإنترنت حصراً، حيث يتعين على أولئك الذين يشترون التذاكر امتلاك هوية المشجع الرسمية.

يذكر أن أسبريا كان بطل مدينة تينيسايد خلال السنتين التي قضاها مع النادي المحلي حيث سجل 9 أهداف في الدوري خلال 48 مباراة، قبل ينتقل إلى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي سنة 1996 بعد أن أثارت عملية انتقاله جدلاً كبيراً.

تحميل المزيد