الكولومبي سانشيز يتلقّى تهديدات بالقتل بعد نيله بطاقةً حمراء.. هل تتكرر قصة إسكوبار المرعبة؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/22 الساعة 15:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/23 الساعة 13:22 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group H - Colombia vs Japan - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 19, 2018 Colombia's Carlos Sanchez is sent off by referee Damir Skomina REUTERS/Jason Cairnduff TPX IMAGES OF THE DAY

تحقق الشرطة الكولومبية في تهديدات القتل التي وُجِهت للاعب خط الوسط كارلوس سانشيز، بعدما تلقّى بطاقة حمراء خلال المباراة التي شهدت هزيمة كولومبيا أمام منتخب اليابان 1-2 ضمن منافسات كأس العالم 2018.

وبحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية الخميس 21 يونيو/حزيران 2018، فإن لاعب أستون فيلا السابق طُرِد من المباراة بعد محاولة إيقاف هدفٍ ياباني بيده بعد 3 دقائق فقط من بدء المباراة التي أُقيمت بعد 24 عاماً من هدف اللاعب الكولومبي أندريس إسكوبار في مرماه في نهائيات كأس العالم 1994.

وقد قُتِل أندريس إسكوبار عندما عاد إلى وطنه بعد المباراة، بعدما تسبب هدفه في الخروج المبكّر لكولومبيا من البطولة. ونشر أحد مستخدمي تويتر صورة إسكوبار وإلى جانبها صورة اللاعب سانشيز، وعلّق عليها قائلاً "أقترحُ حلماً".

ونشر حساب آخر على الشبكة الاجتماعية تغريدة قال فيها، "إذا كان إسكوبار قد قُتِل بسبب تسجيل هدف في مرماه، فيجب إذاً أن يُقتل سانشيز وأن يتم التغوط على جثّته".

وقد عينت الهيئة القضائية للشرطة الكولومبية فريقاً خاصاً للتحقيق في التهديدات الموجهة إلى سانشيز (32 عاماً)، والذي لن يشارك في مباراة كولومبيا وبولندا الأحد 24 يونيو/حزيران.

وإذا خسرت كولومبيا المباراة، فمن المرجّح أن تخرج مبكراً من كأس العالم، وسيواجه المنتخب الكولومبي نظيره السنغالي في آخر مباراة بالمجموعة الثامنة يوم 28 يونيو/حزيران 2018.

تحميل المزيد