لاعبو منتخب الدنمارك يهدون زميلهم رحلة سريعة إلى بلاده لرؤية مولودته

كنا نريد أن ننظر للجانب الإنساني من الأمر، بيننا عدة لاعبين آباء، ويجب أن نتذكر أننا بشر قبل أن نكون لاعبي كرة قدم

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/21 الساعة 12:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/21 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group C - Denmark vs Australia - Samara Arena, Samara, Russia - June 21, 2018 Denmark's Christian Eriksen celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Dylan Martinez

في خطوة إنسانية رائعه، ساهم لاعبو منتخب الدنمارك المشارك في كأس العالم في دفع تكاليف رحلة طيران خاصة لمدافع المنتخب يوناس كنوسن، إلى الدنمارك، من أجل رؤية طفلته المولودة حديثاً، وذلك عقب فوز الفريق على نظيره منتخب بيرو.

وكانت تريني زوجة يوناس البالغة من العمر 25 عاماً، وضعت مولودتها قبل موعدها بعدة أسابيع، وبحسب ما ذكره موقع BBC كان ذلك عقب وصول زوجها مع المنتخب إلى روسيا، للمشاركة في مونديال 2018.

وقال حارس الفريق كاسبر شمايكل "كنا نريد أن ننظر للجانب الإنساني من الأمر، بيننا عدة لاعبين آباء، ويجب أن نتذكر أننا بشر قبل أن نكون لاعبي كرة قدم".

مضيفاً "أنا كأب لا أستطيع أن أتخيل كم هو صعب على يوناس أن يتلقَّى رسالة بولادة ابنته، ولا يكون هناك ليشاركهم تلك اللحظات".

وأقيمت مباراة الدنمارك والبيرو، السبت 16 يونيو/حزيران، فاز فيها المنتخب الدنماركي بهدف للاشيء للبيرو، وعقب المباراة سافر يوناس إلى بلاده، وعاد الإثنين للمشاركة في تدريبات الفريق، استعداداً لملاقاة المنتخب الأسترالي الخميس 21 يونيو/حزيران 2018.


وهذه الموضوعات قد تهمك أيضاً..

"سلوك كريه وغير مقبول بالمرة".. شرطة بريطانيا تحقق في أداء المشجعين تحية نازية بكأس العالم

"كوكب اليابان" ليس وحده.. السعوديون أيضاً ينظفون الملاعب في مباريات كأس العالم

تحميل المزيد