رونالدو يشرح السبب وراء إطلاقه لحية قصيرة.. ستبقى معنا حتى نهاية مباريات كأس العالم

هل لاحظت شيئاً مختلفاً في إطلالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباريات كأس العالم 2018؟ نعم فقد أطلق لحيته، لكن لماذا؟

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/21 الساعة 08:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/21 الساعة 08:52 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Carl Recine

هل لاحظت شيئاً مختلفاً في إطلالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباريات كأس العالم 2018؟ نعم فقد أطلق لحيته، لكن لماذا؟

كانت هناك نظريتان مختلفتان حول السبب الذي يقف وراء قيام رونالدو بإطلاق لحيته خلال المونديال الحالي.

وقد بدأ البعض بالتكهن بهذه النظريات، عندما نفَّذ رونالدو ركلة جزاء وسجّل هدفاً في مرمى دافيد دي خيا في الدقيقة الرابعة من مباراة فريقه الافتتاحية في البطولة ضد إسبانيا، يوم الجمعة 15 يونيو/حزيران 2018. وقد احتفل اللاعب بهذا الهدف من خلال فرك ذقنه.

وتكهَّن البعض بأن رونالدو كان يسخر من لحية دي خيا عندما احتفل بالهدف، في حين قال آخرون إن هذه اللحية كانت رداً من رونالدو على صور ليونيل ميسي التي نشرت قبل البطولة، والتي تظهره وهو يسجل هدفاً، ما يوحي بأن رونالدو كان يريد الإشارة إلى أنه اللاعب الأقوى في كل العصور.

لكن، لا داعي للقلق، حيث سيشرح لنا اللاعب، الذي عادة ما يكون حليق الذقن، كل شيء، وفق صحيفة Mirror البريطانية.

فبعد فوزه على المغرب يوم الأربعاء 20 يونيو/حزيران، قدّم رونالدو، الذي يقود سباق الحذاء الذهبي بفضل الأهداف الأربعة التي سجلها خلال مباراتين، تفسيراً بشأن إطلاقه لحيته، ولماذا سيُبقي عليها حتى نهاية كأس العالم.

إذ قال كريستيانو رونالدو: "لحيتي الجديدة؟ لقد كان الأمر عبارة عن مزحة مع ريكاردو كواريسما. فعندما كنا في الساونا وبدأت بحلق لحيتي، تركت القليل منها وأخبرته أنه في حال سجلت هدفاً ضد إسبانيا فلن أحلقها حتى نهاية كأس العالم".

وأضاف رونالدو أنه "في نهاية المطاف، جلبت هذه اللحية الحظ لي، وسجلت هدفاً ضد إسبانيا. لذلك سأحتفظ بها في الوقت الحالي. والآن أنتم تعرفون السبب!".


اقرأ أيضاً..

ولّت أيام الجميلة إيرينا شايك.. جورجينا رودريغز تلوّح بخاتم خطوبتها من رونالدو خلال مباراة البرتغال والمغرب!

لماذا يعدُّ البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعبٍ في تاريخ كرة القدم؟ تفوّق حتى على مارادونا وبيليه!

بينهم رونالدو بائع الملابس وإنييستا النبيذ.. لاعبون تميزوا في الرياضة وريادة الأعمال

علامات: