“دفعنا وسافرنا لنشجعكم، فحيّونا على الأقل! مشجعون مصريون يوجِّهون عتاباً لمنتخب بلادهم

عاتب مجموعة من المشجعين المصريين الموجودين في روسيا لاعبي منتخب بلادهم عقب مباراته مع الفريق الروسي

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/21 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/21 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Trezeguet and team mates with Referee Enrique Caceres after Russia's first goal scored by Egypt's Ahmed Fathy with an own goal REUTERS/Lee Smith

عاتب مجموعة من المشجعين المصريين الموجودين في روسيا لاعبي منتخب بلادهم عقب مباراته مع الفريق الروسي؛ لكونهم لم يحيّوا المشجعين الذين جاءوا لمساندتهم في المباراة.

الكورة مكسب وخسارة.. احنا كجمهور عمرنا ما هنتخلى عن فرقتنا حتى لو خسرت ١٠.. زي ما الهتاف بيقول دايما معاه ولاخر الكون.. بس رغم معاناة الناس حاجة حصلت هي اللي فرقت مع الناس اللي ماورتش المنتخب الا كل تقدير وتحية.. كنا منتظرين تقدير زيه في المقابل .. دي رسالة ولسان حال مشجعين كتير حابين انها توصل ليهم وعشان احنا مش فنانين ومش مرعيين من وي وصارفين دم قلبنا دي الطريقة الوحيدة اللي نوصلها بيها#عالحلوة_والمرة_معاه #مصر #منتخب_مصر #كاس_العالم #شجع_مصر #WorldCup #Russia2018 #Egypt #Football #Russia

Posted by Mohamed Saada on Wednesday, June 20, 2018

وقال مجموعة من الشباب عبر فيديو، خلال رحلتهم من مدينة سان بطرسبرغ حيث أقيمت مباراة المنتخب المصري وروسيا إلى فولغوغراد لحضور مباراة بلادهم مع السعودية، إنهم كانوا ينتظرون تقديراً معنوياً من اللاعبين بعد أن بذل المشجعون مجهوداً كبيراً في السفر ودفعوا مبالغ كبيرة لحضور المباريات، وسافروا وراء المنتخب المصري من مدينة إلى أخرى لدعمه بالتشجيع، حتى باتت أصواتهم أعلى من أصوات مشجعي الفريق صاحب الأرض.

الشباب أوضحوا أنهم لن يتوقفوا عن مساندة فريق بلادهم حتى رغم خساراته المتتالية، لكنهم يشعرون بالحزن من عدم تقديرهم من قِبل اللاعبين، موضحين أن اثنين فقط من اللاعبين قاما بتحية الجمهور وهما عمرو وردة ورمضان صبحي.


إقرأ أيضاً عن منتخب مصر..

هنا صلاح يرتدي زياً تاريخياً مع ميسي ورونالدو ومارادونا.. أساطير كرة القدم في معرض للصور بروسيا

الصورة وحدها تحكي ما عاشه هذا الشاب المصري: كرة القدم فعلاً أكثر من مجرّد لعبة ومنافسة!

انتظروها في مباراة مصر وروسيا، لكنّها لم تحضر.. الشقراء الجميلة فرناندا كولومبو.. هل تحكّم في المونديال أم لا؟

تحميل المزيد