بعد الهدف الخطأ لإيران، بدأ يشعر بتوعك صحي مفاجئ.. نقْل أحد أعضاء الطاقم الفني للمستشفى

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/21 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/21 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش

قال المدير الفني لمنتخب إيران، كارلوس كيروش، إن أحد أعضاء الطاقم الفني بالمنتخب المشارك في كأس العالم قد نُقِلَ إلى المستشفى، في المباراة التي شهدت هزيمة الفريق 1-0 أمام نظيره الإسباني مساء الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018.

وسرعان ما سمح للموظف الذي لم يُذكر اسمه بالعودة إلى المعسكر الإيراني مجدداً.

ووفقاً لما قاله كيروش، بدأ عضو الطاقم الفني يواجه "صعوبات" صحية في أعقاب هدف إيران غير المحسوب خلال الشوط الثاني، بحسب ما نقلت صحيفة Independent البريطانية، الخميس 21  يونيو/حزيران 2018.

وفي بادئ الأمر، كان يبدو أن سعيد عزت اللهي، قد حقق هدف التعادل لصالح منتخب إيران، ولكن تبيَّن لاحقاً أنه كان متسللاً، واستغرق الأمر بعض الوقت كي يُتّخذ القرار النهائي، إلا أن الإيرانيين كانوا يحتفلون بالفعل.

وقد تمت استشارة عضو التحكيم المختص بمراقبة الفيديو، وأيّد قرار عدم احتساب الهدف لصالح المنتخب الإيراني، وحينها أصيب عضو الطاقم الفني بوعكته الصحّية.

وقال كيروش: "في هذه اللحظة، نحن قلقون أكثر لأن أحد أعضاء طاقمنا يواجه وعكة صحّية بعد قرار حكم المباراة المختص بمراقبة الفيديو"، وأضاف: "لقد نُقِل إلى المستشفى، ولكننا نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام، فأحد أعضاء فريقنا في مشكلة، ونحن ندعو له في هذه اللحظة.. إن هذا يُظهر القوّة العاطفية لفريقنا الوطني".

وعلى الرغم من كل الجهود التي بذلتها إيران، إلا أنهم لم يتمكّنوا من الوصول إلى مرمى إسبانيا بعد ضربة عزّت اللهي. ويتحتّم على الفريق أن يهزم البرتغال في المباراة القادمة، من أجل التأهل لدور الـ16 من البطولة الحالية لكأس العالم.


إقرأ أيضاً..

إسبانيا تخترق "حصون" إيران العنيدة.. وتحقق فوزها الأول في "روسيا 2018″

إيران قادرة على تحقيق المفاجأة أمام البرتغال.. هكذا تقول أرقام مباراتها مع إسبانيا

إيسكو ترك مباراة إسبانيا مع إيران لإنقاذ طائر وقف على أرضية الملعب

تحميل المزيد