فرنسا تسعى لاستعراض عضلاتها.. وبيرو تبحث عن إنقاذ حظوظها في بلوغ الدور الثاني

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/20 الساعة 19:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/20 الساعة 19:19 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - France Training - France Training Camp, Moscow, Russia - June 18, 2018 France's Paul Pogba during training REUTERS/Albert Gea

عانت فرنسا لكسر صمود أستراليا في مباراتها الأولى بكأس العالم 2018، لكنها تثق في أن بيرو الواقعة تحت الضغط بعد الهزيمة الأولى ستترك مساحات أكبر في الدفاع عندما يلتقيان في المجموعة الثالثة الخميس 21 يونيو/حزيران.

وفشلت فرنسا في التألق على ملعب "كازان آرينا" رغم فوزها 2-1 بفضل هدف تأكد احتسابه بفضل تكنولوجيا خط المرمى بعد تسديدة من بول بوغبا.

وعلى النقيض، بدت بيرو مفعمة بالحيوية لكنها خسرت 0-1 أمام الدنمارك، وسيكون عليها المخاطرة لتفادي الخروج المبكر بعد مباراتين فقط في المجموعة.

وقال الظهير الأيمن لفرنسا بنجامين بافارد في مؤتمر صحافي، "نحن جاهزون لبيرو حتى لو كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. المنافس سريع ويتمتع بحيوية. ستكون لدى المنافس رغبة الفوز بعد الهزيمة في المباراة الأولى لذا فلن تكون سهلة".

وربما تترك بيرو مساحات لثلاثي هجوم فرنسا الذي بالتأكيد سيحصل على فرصة أكبر للاستفادة من سرعته.

وقال بليز ماتودي لاعب وسط فرنسا، "بيرو تملك لاعبين يتمتعون بالكفاءة الفنية وسيأتون من أجل اللعب".

وبعد حصولها على 3 نقاط، فربما لا تلجأ فرنسا للهجوم ويمكنها الانتظار لضرب بيرو في الهجمات المرتدة.

وقال ماتودي في إشارة إلى فشل ألمانيا حاملة اللقب والبرازيل الفائزة باللقب 5 مرات والأرجنتين وإسبانيا في تحقيق الفوز في أول مباراة، "الفرق التي كان من المفترض أن تنتصر لم تحقق ذلك. لكننا فزنا حتى وإن لم يكن مثاليا".

وعانت فرنسا أمام المنتخبات القادمة من أمريكا الجنوبية وخسرت على أرضها 3-2 أمام كولومبيا في مارس/آذار.

تحميل المزيد