زيّ نيجيريا وإصابة بارك جو – 7 أشياء لا بدَّ أنك لم تلاحظها في اليوم الخامس من كأس العالم!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/19 الساعة 15:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/19 الساعة 15:23 بتوقيت غرينتش

في اليوم الخامس من بطولة كأس العالم 2018، نجت إنكلترا من تعادلٍ وشيك ضدّ المنتخب التونسي. ولكن، سُجّلت بعض الانتصارات الرائعة التي حقّقها منتخبا السويد وبلجيكا… ولكن ما الذي غاب عنك خلال اليوم الخامس في روسيا؟ ربما هذه الأمور السبعة:

1- بغضّ النظر عن زيّ نيجيريا، لدى كوريا الجنوبية زيّ تدريب، بإمكانه المنافسة على لقب أفضل زيّ في كأس العالم:

كل أحاديث كأس العالم تتمحور حول مدى جودة زيّ نيجيريا. وقد برز منتخب نيجيريا عندما ظهر في زيٍّ مبهج للغاية، تاركاً الفرق المنافسة في حيرة من أمرها. في المقابل، أصبح منتخب كوريا الجنوبية محلّ مراقبة بسبب زيّه الغريب، الذي ظهر به للمرّة الأولى خلال مباراته الافتتاحية في كأس العالم ضدّ السويد.

2- من يحتاج للاسفنجة السحرية بوجود غلاف التثبيت البلاستيكي؟

لقد شاهدنا أموراً غريبة تحدث في كأس العالم، وفي كل بطولة، أليس كذلك؟ ولكن أن نرى بارك جو وهو يتلوّى من الألم جراء إصابة في الأوتار، ثم يتمّ لفّ فخذه في غلاف تثبيت – المُستعمل غالباً في حفظ الطعام – فهذا أمر عجيب!

3- أخبار مزعجة من مدينة نيجني نوفغورود:

احتفلت جماهير السويد بفوزها على كوريا الجنوبية في مدينة نيجني نوفغورود، من خلال القضاء على كلّ المشروبات الموجودة في المدينة. ووفقاً لصحيفة Aftonbladet السويدية، فقد نفدت المشروبات الروحية من المدينة. المشجعون استهلكوها قبل المباراة وبعدها.

4- أخبار أخرى مزعجة من اتحاد آيسلندا لكرة القدم:

وفقاً لهذه التغريدة، فهذا يعني أن 0.4% من شعب آيسلندا كان يشاهد التلفزيون، لكنه لم يتابع المباراة، عكس ما قيل، وهو ما يُعدّ بمثابة حقيقة صادمة.

في المقابل، كان لهداف آيسلندا ألفريد فينبوغاسون وجهة نظرٍ مخالفة، إذ صرّح في تغريدة له يوم السبت الماضي أن 99.6% من الشعب الآيسلندي كان يشاهد مباراة منتخب بلاده ضدّ الأرجنتين، وكانت النسبة المتبقية والتي تبلغ 0.4 بالمائة في الملعب.

5- عاطفة رومان توريس مبالغٌ بها

ضع نفسك مكان توريس، مدافع منتخب بنما، قبل أن يواجه منتخب بلاده بلجيكا. لقد كان توريس، بمشاركته الرقم 112 مع منتخب بلاده، قائد الفريق في أول مباراة له في كأس العالم، بعد أن كان هو من سجّل هدف تأهل بنما إلى تصفيات مونديال روسيا 2018.. وبالتالي، فقد كان من المنطقي أن تكون الأمور عاطفية بعض الشيء، كما اتضّح من ملامح رومان توريس.

6- هذه بعض ردود الفعل حول زيّ المدرّب التونسي نبيل معلول في مباراة منتخب بلاده ضدّ إنكلترا:

  • "لا يمكنك الدخول لمشاهدة المباراة من دون بطاقة الهوية"!

  • لن تجرؤ على العبث مع مدرب المنتخب التونسي، أليس كذلك؟

  • من الواضح أن مدرب المنتخب التونسي يتسوّق من متاجر Gilet Chalet الرخيصة التابعة لتيم شيروود

  • المدرّب التونسي يبدو أشبه بزعيم مافيا!

7- احتفال هاري كين بعد تسجيله في شباك المنتخب التونسي انفعالي، كأنه يحاول إحياء احتفال جوردان هندرسون

الأمر الذي لم تلحظه تقنية الفيديو المساعد "VAR"!

علامات: