مورينيو: ألمانيا والبرازيل لن تودّعا البطولة مبكراً.. لكنه يومٌ رائعٌ لكرة القدم!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 13:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/18 الساعة 13:03 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho before the match REUTERS/David Klein

 أشاد مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، "بيوم رائع لكرة القدم" عقب فشل منتخبي ألمانيا والبرازيل في الفوز في أولى مبارياتهما في كأس العالم 2018 الأحد 17 يونيو/حزيران، لكنه توقع أن يستعيد الفريقان توازنهما عقب تلك البداية السيئة.

وعانت ألمانيا حاملة اللقب من هزيمة مفاجئة 1-0 أمام المكسيك التي بدت متألقة في موسكو، بينما تعادلت البرازيل 1-1 مع سويسرا في روستوف أون-دون.

وأعرب مورينيو، الذي يعمل محللاً تلفزيونياً في محطة "روسيا اليوم"، عن سعادته بالنتائج لكنه قلل من احتمال الخروج المبكر لكلا الفريقين.

وقال مورينيو، "سيتأهلون جميعاً، والأفضل ضمن هذه الفرق الكبيرة سيمضي قدماً في مراحل خروج المغلوب. أعتقد أن كل هذه الفرق تدرك نقاط تميزها، أعتقد انهم يدركون ان مستواهم سيتحسن".

وأضاف، "من الجيد بالنسبة لهم بالطبع أن يثبتوا أقدامهم على الأرض، ومن الجيد بالنسبة لمشجعيهم ان يظلوا على هدوئهم".

وستلعب ألمانيا أمام السويد ضمن المجموعة السادسة السبت 23 يونيو/حزيران، بينما ستكون البرازيل بحاجة لتحسين المستوى الذي قدمته في المباراة الافتتاحية عندما تلاقي كوستاريكا ضمن المجموعة الخامسة الجمعة 22 يونيو/حزيران. 

تحميل المزيد