سخرية كبيرة من قصة شعر نيمار.. “يبدو أن اللاعب البرازيلي وضع طبق السباغيتي على رأسه”!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/18 الساعة 14:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/19 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group E - Brazil vs Switzerland - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 17, 2018 Brazil's Neymar reacts REUTERS/Damir Sagolj TPX IMAGES OF THE DAY

استعرض مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، قَصّة شعره الجديدة أثناء التدرب قبيل المباراة الافتتاحية لمشوار "راقصي السامبا" والمنتخب السويسري ضمن المجموعة الخامسة الأحد 17 يونيو/حزيران في مدينة سان بطرسبورغ.

ويبدو أنَّ نيمار استلهم قصة الشعر الجديدة من قائمة المنتخب الروماني التي خاضت بطولة كأس العالم في فرنسا 1998، بحسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية.

منتخب رومانيا احتفل آنذاك بقيادة الأسطورة جورجي هاجي بالتأهل إلى الدور الثاني بعد الفوز على كولومبيا وإنكلترا، عن طريق صبغ كل لاعبيه شعورهم باللون الأصفر قبيل مباراتهم الأخيرة في دوري المجموعات أمام تونس.

وسبق أن توجَّه آرون رامسي، لاعب وسط آرسنال الإنكليزي، إلى كأس أمم أوروبا 2016 وشعره مصبوغ بلون أصفر أنيق، ليلعب في أول نهائيات تخوضها بلاده ويلز منذ العام 1958. وبطبيعة الحال لا ننسى محاولة بول غاسكوين صبغ شعره باللون الأبيض في "يورو 1996".

لم يعجب الكثيرين

وبالرغم من شيوع تقليد صبغ الشعر بالأصفر في البطولات الكبيرة، لا يبدو أنَّ مظهر نيمار الجديد أثار إعجاب الجميع، خصوصاً مع تشبيه بعض رواد الشبكات الاجتماعية لشعره بصحن من المعكرونة السباغيتي.

وقالت مغرَّدة على تويتر اسمها swiftydebnam، "يبدو نيمار وكأنه وضع المعكرونة السباغيتي على رأسه".

فيما غرّد آخر قائلاً، "جميعكم تتحدثون عن مصدر إلهام نيمار في تسريحة شعره الجديدة. انظروا إلى الصورة أدناه وستعرفوا".

وبعيداً عن قصة شعره، قال مدرب المنتخب البرازيلي تيتي إنَّ نيمار، أعلى اللاعبين سعراً في العالم، لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة في قدمه، والمستمرة معه منذ شهر فبراير/شباط 2018.

وقال تيتي، "نيمار ليس بكامل قوته، ولكنَّه يملك مواهب بدنية عالية، وقدرته على الركض  السريع القصير مذهلة، لكنَّه ليس مستعداً بشكل كامل. إنَّه أفضل مما كنا نتوقع، وهو مستعدٌ لخوض بطولة كأس عالم كبيرة".

وختم، "لا أشعر أنَّه اللاعب القائد الأوحد للمنتخب، فنقطة قوتنا هي الصلة القوية بين الجميع. أعرف أنَّ نيمار لاعبٌ يحبه الكثيرون ويكرهه الكثيرون أيضاً".

تحميل المزيد