“أطلق النار” على حظوظ المنتخب المغربي.. لكنه نام سعيداً!

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/16 الساعة 20:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/16 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group B - Morocco vs Iran - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 15, 2018 Morocco's Aziz Bouhaddouz reacts during the match REUTERS/Michael Dalder

دقائق معدودة فصلت بين الصدمة التي تسبب فيها للجماهير المغربية بتسجيله هدفاً قاتلاً في مرمى منتخب بلاده، والفرحة التي جعلته واحداً من أسعد رجال الأرض. كان هذا هو حال عزيز بوحدوز عندما وصل إليه خبر حمل زوجته.

وكان مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رينارد، قد استنجد بالمهاجم عزيز بوحدوز في الدقائق الأخيرة؛ من أجل تسجيل هدف يحصد به النقاط الثلاث أمام المنتخب الإيراني، وبالفعل قام بوحدوز بتسجيل هدف الفوز، لكن لمصلحة الفريق الإيراني عن طريق الخطأ في مرماه خلال مباراة الفريقين، الجمعة 16 يونيو/حزيران 2018، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018. 

ربما تكون هذه هي أصعب اللحظات التي عاشها بوحدوز خلال مسيرته في الملاعب، بعد تسجيله الهدف الذي جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، سيما أن هذه الهزيمة قتلت أحلام المغاربة عملياً في الوصول إلى الدور الثاني، حيث يتبقى للفريق مباراتان صعبتان للغاية أمام منتخب البرتغال وإسبانيا.

لكن دقائق قليلة فقط بعد هذا الهدف كانت تفصل بوحدوز (31 عاماً)، عن الخبر السار؛ إذ قال اللاعب "اتصلتُ بزوجتي وعرفت أننا ننتظر مولوداً".

وأوضح بوحدوز، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، أنه "لسوء الحظ، هذه هي كرة القدم. ولكنني أشعر بالسعادة لأشياء أخرى. والآن، أتمنى التغلب على المنتخب البرتغالي".

تحميل المزيد