كوبر: تعرضنا لضربة قاسية.. وخيمينيز: نعم، هدفي يزن ذهباً

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/15 الساعة 14:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/15 الساعة 14:52 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt coach Hector Cuper reacts during the match REUTERS/Andrew Couldridge

قال المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، إن الهزيمة من أورغواي في الوقت القاتل من الجولة الأولى بالمجموعة الأولى لكأس العالم، هي ضربة قاسية.

جاءت تصريحات كوبر بعد هزيمة مصر من أورغواي بهدف دون رد في الدقيقة 89 من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين في العرس العالمي.

وفي تصريح تليفزيوني الجمعة 15 يونيو/حزيران 2018، أكد كوبر أن "الهزيمة في آخر دقيقة ضربة قاسية لنا، لقد قدمنا مباراة رائعة، وأنا سعيد بالمستوى الفني والبدني والأداء المتميز الذي قدمه لاعبونا".

وأضاف، "قمنا بكل ما هو ممكن ضد خصم كبير ومهاجمين عمالقة، لذلك نتحسر على تلقي الهدف في الوقت القاتل".

وعن غياب محمد صلاح عن اللقاء، قال كوبر "صلاح لاعب مهم، فضلنا عدم المخاطرة به بعد الإصابة التي تعرض لها، وسيكون الدفع به في المباراتين القادمتين أمام روسيا والسعودية".

خيمينيز: هدفي يزن ذهباً

من جانبه، قال الأورغوياني خوسي ماريا خيمينيز، إن هدفه القاتل في مرمى مصر "يزن ذهبًا".

خيمينيز أكد أن هدفه في مرمى المنتخب المصري "يزن ذهبًا، فقد كانت مباراة صعبة، وحاولنا بشتى الطرق الخروج بالثلاث نقاط وهو ما تحقق بالفعل".

وأضاف، "كنا نتوقع صعوبة مباراة مصر منذ بدايتها، وتمكنا من إنهاء عقدة دامت لسنوات طويلة".

ونجحت أورغواي في إنهاء عقدة المباريات الافتتاحية لها في كأس العالم، حيث أنها لم تحقق أي فوز خلال أول مباراة لها بالمجموعة منذ كأس العالم 1970 فى المكسيك، عندما تغلب على إسرائيل 2-0.

ويتصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أورغواي، ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية متذيل الترتيب. 


اقرأ أيضاً..

أوروغواي "تسرق" فوزاً من مصر.. وصلاح بقي على دكة البدلاء

من هم الفنانون المصريون الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع منتخب بلادهم في كأس العالم؟

مفاجأة: محمد صلاح جاهز للمشاركة في مواجهة أوروغواي.. هكذا أكّد كوبر!

تحميل المزيد