صلاح وسواريز وكافاني يتسابقون على لقب الهدّاف أمام السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/15 الساعة 13:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/17 الساعة 11:04 بتوقيت غرينتش

افتُتحت منافسات كأس العالم 2018، بمباراة جمعت بين منتخب البلد المضيف روسيا ضد المنتخب السعودي مساء الخميس 14 يونيو/حزيران.

وقد تحدى المنتخب الروسي الذي يحتل المركز الـ 70 وفقاً لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات، هذا الترتيب بتحقيق فوز ساحق على المنتخب السعودي 0-5، فيما أثبت "الأخضر" ضعف قدراته الكروية.

كما أظهرت أهداف سجلها كل من يوري غازينسكي، ودينيس تشيريشيف، وهجمات قام بها كل من أرتيم دزيوبا وألكساندر غولوفين، إنطلاق حملة المدرب ستانيسلاف تشيرتشوف بانتصار في المجموعة الأولى.

فوز روسيا الكاسح على المنتخب السعودي، ترك انطباعات قوية لدى محللي صحيفة Daily Mail البريطانية، نستعرضها فيما يلي:

مارتن كيون (لاعب إنكليزي سابق)

كان أداء منتخب السعودية متوسطاً للغاية. وعلى خلفية هذا المردود، عليك التساؤل عما إذا كان كأس العالم لهذه السنة يضم حقاً أفضل 32 منتخباً. كنت أظن أن الروس سيصارعون من أجل الفوز، لكنهم اغتنموا الفرصة، خاصةً وأنهم يحملون عبء بلدهم على عاتقهم.

جيمي ريدناب (لاعب إنكليزي سابق)

أعتقد أن كلا من محمد صلاح ولويس سواريز وإدينسون كافاني أصبحوا متلهفين بعد مشاهدة روسيا تطلق العنان لنفسها ضد السعودية، حيث سيشعرون أنهم يتمتعون بفرصة كبيرة للفوز بـ "الحذاء الذهبي". لقد خاض المنتخب الروسي المباراة دون خوف من الخسارة، وقطف ثمار ذلك.

كريس سوتن (لاعب إنكليزي سابق ومدرب)

يعتبر فوز منتخب روسيا فأل خير بالنسبة للمنتخب الإنكليزي. ولم يكن المشجعون الروس الذي تحدثت إليهم متفائلين بشأن منتخبهم، لكن غياب الضغوطات ساعد المنتخب الروسي على النجاح. وآمل أن تستفيد إنكلترا من التوقعات المنخفضة أيضاً.

تحميل المزيد