نيمار: لا أستحق 222 مليون.. ونريد مواجهة ألمانيا لنثأر

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/14 الساعة 17:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/14 الساعة 17:58 بتوقيت غرينتش
Brazil's soccer player Neymar trains at the Brazilian Soccer Confederation training center in Teresopolis, Brazil May 22, 2018. Lucas Figueiredo/Brazilian Soccer Confederation (CBF)/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. NO SALES. NO ARCHIVES

منذ انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان قادمًا من نادي برشلونة الاسباني في الصيف الماضي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، لم تتوقف الأحاديث عن مدى استحقاق اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لهذا المبلغ الذي دفع من أجل ضمه إلى العاصمية الباريسية. 

وفي تصريح لشبكة "سبوكس" الألمانية الخميس 14 يونيو/حزيران، أكد نيمار "أنا لا أستحق 222 مليون الذي قام مسؤولو باريس سان جيرمان بسدادها لضمي من برشلونة، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقدي".

وأضاف "هذا أمر لا يجعلني فخوراً، لا قيمة الانتقال ولست اللاعب الأغلى في العالم، لكن هذا أمر لا يمكنني أن أقوم بأي شيء تجاهه".

وعن حظوظ المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018، قال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً "ما حدث أمام ألمانيا في مونديال 2014 عندما خسرنا (أمام ألمانيا) 1-7 جعلني أشعر بالحسرة، لقد كانت التوقعات علينا كبيرة للغاية، ربما نقابلهم هذا العام وننال الانتقام المناسب".

وتخوض البرازيل المونديال في المجموعة الخامسة بجانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

وتعقد البرازيل آمالاً عريضة على نيمار لقيادة الفريق إلى اللقب العالمي الغائب منذ بطولة 2002 في كوريا واليابان.

تحميل المزيد