كوبر: مصر ستلعب من أجل الفوز على أوروغواي.. ومشاركة صلاح واردة

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/13 الساعة 16:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/13 الساعة 16:48 بتوقيت غرينتش
الأرجنتيني هيكتور كوبر - رويترز

أقر مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن أوروغواي تمتلك أفضل ثنائي هجومي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، والمؤلف من لويس سواريز وإدينسون كافاني، لكنه أشار إلى أن فريقه ينشد الفوز في افتتاح مشواره الجمعة 15 يونيو/حزيران.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات نقلها حساب الاتحاد المصري للعبة على فيسبوك الأربعاء، "أقدر منتخب أوروغواي كثيرا فهو يملك أفضل مهاجمين وهما سواريز (لاعب برشلونة) وكافاني (لاعب باريس سان جيرمان)، لكننا نملك الرغبة والحماس لتقديم مباراة ممتازة وسنلعب لتحقيق الفوز".

 وتبدو أوروغواي – بطلة العالم مرتين -، مرشحة للتأهل لدور الـ 16 بعد تخطي المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا والسعودية.

وتحتفظ مصر بنفس الأمل في ظهورها الأول في النهائيات بعد غياب 28 عاماً، رغم الغموض الذي يحيط بمشاركة لاعبها الأبرز محمد صلاح.

وأشار كوبر إلى أنه توصل إلى التشكيلة التي سيبدأ بها أمام أوروغواي بنسبة كبيرة، لكن لم يكشف عنها أمام الصحافيين كما لم يحسم مصير صلاح مهاجم ليفربول الذي عانى مؤخراً من إصابة بالكتف.

كان ايهاب لهيطة مدير منتخب مصر قال في وقت سابق إن حسم مشاركة صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي وهداف المسابقة في الموسم الماضي، سيكون صباح يوم مباراة أوروغواي.

وخاض صلاح يوم الأربعاء تدريبات بالكرة لأول مرة منذ إصابته خلال خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، كما تدرب بشكل منفرد على تحريك الذراع والكتف.

وبعيدا عن صلاح تبدو صفوف مصر مكتملة بعد تعافي ثنائي الدفاع علي جبر وسعد سمير من كدمات.

تحميل المزيد