هذه المرة صلاح لم يلتزم الصمت.. النجم المصري يسخر من تصريحات راموس عن إصابته وهذا ردُّه

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/09 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/09 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah injures his shoulder in a challenge with Real Madrid's Sergio Ramos REUTERS/Gleb Garanich

قال لاعب المنتخب المصري، ونجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، إنه يثق في قدرته على التعافي للمشاركة مع مصر أمام أوروغواي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا يوم الجمعة المقبل، ساخراً في ذات الوقت مما قاله مدافع نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، عن الإصابة التي ألحقها به.

وجاء ذلك في مقابلة أجراها صلاح مع صحيفة صحيفة "ماركا" الإسبانية، ونشرت تصريحاته اليوم السبت، 9 يونيو/حزيران 2018.

ونقلت الصحيفة عن صلاح قوله "الآن أشعر أني في حالة أفضل. أنا أتمنى أن يكون بوسعي المشاركة في المباراة الأولى لكن هذا سيعتمد على شعوري يوم المباراة". وأكد صلاح أن مصر لن تذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة.

وأضاف صلاح -هداف الدوري الإنكليزي-  "لدينا فريق رائع ومدرب رائع. نريد التأهل إلى الدور التالي والأداء بشكل مميز.. نحن أقوياء كمجموعة ولدينا جميعاً نفس الهدف وهو تحقيق الفوز وهذا أهم شيء. ليس لدينا نقطة قوة واحدة لكن أهم شيء أننا نلعب معاً كمجموعة".

وتابع قائلاً: "الضغط كان علينا للتأهل لكأس العالم. بكل تأكيد يمكن أن يقول البعض ذلك (حسناً لقد تحقق الهدف) لكن بالنسبة لي الأمر ليس كذلك. نريد أن نكتب التاريخ ونحقق شيئاً مختلفاً".

وتعرض صلاح لإصابة في الكتف بعد كرة مشتركة مع راموس جعلته يغادر نهائي دوري أبطال أوروبا من الشوط الأول، وتشير التقارير الطبية إلى إمكانية لحاقه مبدئياً بمباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالمونديال، إلا أن هناك تقارير مصرية تشير إلى كونه قادراً على المشاركة من الجولة الأولى.

وسيلعب منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى بالمونديال بجانب، أوروغواي، والسعودية، وروسيا.

اللحظة الأصعب

ونشرت الصحيفة الإسبانية تفاصيل تحدث عنها صلاح يوم إصابته في نهائي أبطال أوروبا، وقال إن مغادرته لأرض الملعب يومها "هي اللحظة الأصعب في مسيرتي الكروية".

وأشار إلى أنه عندما سقط على الأرض، شعر بمزيج من الألم الجسدي، والكثير من القلق والغضب والحزن أيضاً لعدم تمكنه من مواصلة اللعب في نهائي أبطال أوروبا، وأضاف: "بعد لحظات فكرت في إمكانية عدم لعب كأس العالم وكان ذلك بمثابة تفكير مدمر".

وعن لحظة الاحتكاك مع راموس، قال صلاح: "سيرجيو راموس قال بأنني أنا من أمسك بيده أولاً؟ إنه أمر مضحك"، معبراً عن سخريته من حديث راموس أنه كان يمكنه مواصلة اللعب في نهائي الأبطال في كييف إذا تم حقنه بمسكن للألم.

وقال صلاح ضاحكاً: "راموس قال بأنه كان يمكنني لعب الشوط الثاني؟ ربما يمكنه أيضاً أن يخبرني ما إذا كنت سأكون مستعداً لكأس العالم"، واعتبر أنه "من الجيد دائماً أن يكون الشخص الذي جعلك تبكي هو نفسه يجعلك تضحك".

وكشف صلاح أن راموس أرسل له رسالة بعد الإصابة، وأضاف اللاعب المصري: "لكن على عكس ما قال لم أخبره أبداً بأنني بخير".

وكان صلاح قد قال أمس الجمعة في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، إنه إنسان مقاتل وعلى ثقة بإمكانية وجوده في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وقال إنه ارتبط في الصغر بثلاثة أساطير كروية يراهم الأبرز هم، البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي فرانشيسكو توتي.

تحميل المزيد