ميسي معجب بزيدان، وهكذا يرى التحاق نيمار بمدريد.. النجم الأرجنتيني يتوقع تألُّق هؤلاء في مونديال روسيا

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/07 الساعة 16:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/07 الساعة 16:56 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Barcelona training session - UEFA Champions League Quarterfinal - Joan Gamper training camp, Barcelona, Spain - 18/4/2017 - Barcelona's Lionel Messi and Neymar attend a training session. REUTERS/Albert Gea

أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق كرة القدم في برشلونة الإسباني، بقرار وتوقيت استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد وهو على قمة أندية أوروبا وبطل لدوري الأبطال الأوروبي 3 مرات متتالية.

وفي تصريح صحفي نقلته "الديلي ميل" الإنكليزية، الخميس 7 يونيو/حزيران 2018، قال ميسي: "أنا معجب بالطريقة الدرامية التي خرج بها زيدان من ريال مدريد، لا أعرف ما حدث، ولكن من الجيد أن أذهب بالطريقة التي ذهب بها، لقد فاز بكل شيء، لا يستطيع أحد أن يعقب ضده".

وأضاف: "مفاجأة كبيرة ما أقْدم عليها زيدان، ولكن بالتأكيد لديه أسبابه".

وعن عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة، قال: "أنا شخصياً أحبُّ أن أراه من جديد في برشلونة، سيكون من الجيد أن يعود لنا؛ لأنه لاعب استثنائي، فإذا كان القرار لي فسأرغب في عودته". وشدد ميسي على أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون أمراً سيئاً لا يفضله لصديقه.

وعن أبرز النجوم الذين من المتوقع تألُّقهم في المونديال الروسي، قال: "هناك العديد من الأسماء والمواهب؛ فالبرازيل لديها نيمار وكوتينيو، وإسبانيا لديها إنييستا وسيلفا، أما ألمانيا فليس لديها النجم الأوحد ولكنها قوية كجماعة".

وأنهى "البرغوث" الأرجنتيني تصريحاته، قائلاً: "بلجيكا لديها أيضاً نجوم مثل هازارد ودي بروين، وفرنسا تمتلك أنطوان غريزمان وكيليان مبابي".

وتلعب الأرجنتين في كأس العالم، التي تنطلق بروسيا في 14 يونيو/حزيران 2018، بالمجموعة الرابعة إلى جانب نيجيريا وكرواتيا وآيسلندا.

تحميل المزيد