بعد تحرك تركي آل شيخ قضائياً ضد الخطيب.. جماهير الأهلي تدعم رئيس النادي، والهاشتاغ يتصدر تويتر في مصر

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/06 الساعة 10:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/06 الساعة 10:50 بتوقيت غرينتش

أعلنت جماهير النادي الأهلي أنها ستقف بالمرصاد لأي محاولة للوقيعة بينهم وبين رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، وذلك على خلفية التحرك القضائي ضد الأخير من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.
وعلى تويتر، شارك الآلاف بهاشتاج "ادعم الخطيب"، الذي تصدر التريند الأكثر تداولًا في مصر.
وقال المغردون: "كرامة رئيس النادي من كرامتنا، ندعم الأسطورة محمود الخطيب".

وكان محمد حمودة، الوكيل القانوني للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أعلن التحرك قضائيا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وقال حمودة في تصريحات صحفية إن "آل الشيخ أنفق 260 مليون جنيه وسيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري، من أجل معرفة أوجه إنفاق هذه المبالغ التي كان تم تخصيصها من أجل تطوير إنشاءات النادي".
وأضاف حمودة، أن آل الشيخ "قرر التحرك قضائيا ضد من هاجمه بأسلوب غير لائق وألفاظ خارجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا ضد بعض المواقع الإلكترونية التي هاجمته بشكل عنيف وبأسلوب غير مقبول بنشر موضوعات ضده".
وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة الأموال العامة العليا ضد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.
وتناول في البلاغ بيان المستشار تركي آل الشيخ، الذي كشف فيه كواليس رئاسته الشرفية للنادي الأهلي، وقوله إنه دعم النادي بمبلغ 260 مليون جنيه في 5 أشهر وإظهار أمنيته بأنه كان يرجو تحقيق أحلام القلعة الحمراء، لكن الوضع غير مناسب للاستمرار مع تخبط الإدارة الحالية، وتوضيحه لكل الإساءات، التي تعرض إليها وكمية البذاءات والتطاولات التي نالت منه ومن سمعته مما حدا به إلي تكليف الأستاذ محمد حمودة المحامي لتقديم بلاغ للنائب العام ضد رئيس النادي الأهلي، واختتم صبري بلاغه بطلب التحقيق فيه.

ووجه تركي آل الشيخ رسالة لجماهير النادي الأهلي ، عقب الأزمة الأخيرة المندلعة بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك الاثنين 4 يونيو/حزيران 2018: "جمهور الأهلي الحبيب… مشكلتي ليست معكم، أو مع الكيان الذي أعشقه".

و طالب آل الشيخ جمهور الأهلي بعدم الاستماع لما يقال وعدم خلط الأمور، مؤكدا ثقته في أن "القضاء العادل سيبت في كل الأمور وسيوضح الحقائق".

تحميل المزيد