بنزيما يصل مصر.. إهداء مفتاح مدينة الغردقة للاعب وهذا هو المطلوب منه (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/05 الساعة 06:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/05 الساعة 06:12 بتوقيت غرينتش

نشر لاعب كرة القدم الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيما، صوراً له على انستغرام لحظة وصوله إلى مطار الغردقة المصري.

وفي تفاصيل زيارته إلى المدينة السياحية، قالت مواقع مصرية، إن محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، أهدى مفتاح مدينة الغردقة لبنزيما اللاعب في فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر،  كامل أبو علي، دعا بنزيما إلى القدوم للغردقة، لزيارة المنتجعات والأماكن السياحية بالمدينة، ونشر صورها على حساباته على مواقع التواصل والتي يتابعها أكثر من 45 مليون شخص.    

وبحسب مسؤولي المحافظة، فإن زيارة اللاعب للمدينة تدخل ضمن الترويج السياحي لمدينة الغردقة والبحر الأحمر.

في المقابل، طلب المحافظ من كريم بنزيما أن يكتب على صفحته الشخصية دعوة للقدوم إلى مدينة الغردقة للاستمتاع بجمالها وبحالتها الأمنية المستقرة.

ووفق ما ذكرت مواقع مصرية، فإن بنزيما وعد المحافظ بتكرار الزيارة حيث أبدى إعجابه وانبهاره بمدينة الغردقة.

وبعد وصول بنزيما لمطار الغردقة، قال كامل أبو علي الذي كان في استقباله، إن اللاعب سيزور عدة مناطق بالغردقة، وسيقوم بعدة رحلات بحرية وأنشطة سياحية.

وتابع بأن أن الهدف من دعوة النجوم هو الترويج للسياحة المصرية وتشجيع الآخرين على زيارة مدن البحر الأحمر في مصر.

وأضاف أن زيارة بنزيما ستحظى بمتابعة إعلامية من وسائل الإعلام العالمية وهو ما سيروج بشكل مباشر وغير مباشر لمدن البحر الأحمر ومناطقها ومنتجعاتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها كان كامل أبو علي مشاهير، فسبق أن استضاف من قبل عائلة النجم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو للمشاركة في افتتاح أحد المنتجعات السياحية الكبرى في مدينة شرم الشيخ.

علامات:
تحميل المزيد