محمد صلاح سيلحق بكأس العالم، لكنه سيفوِّت أولى مبارياته

أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح، لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنكليزي، سيلحق بنهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا منتصف الشهر المقبل.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/30 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/30 الساعة 20:26 بتوقيت غرينتش

أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح، لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنكليزي، سيلحق بنهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا منتصف الشهر المقبل (يونيو/حزيران 2018)، لافتاً إلى سير برنامجه العلاجي بشكل جيد، وعزم صلاح على اللحاق بمباريات كأس العالم.

في حين أشار محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، إلى أن فترة العلاج لن تزيد على 3 أسابيع، وذلك بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري.

بعد لقاء أبوريدة وطبيب المنتخب به"اتحاد الكرة" يؤكد من جديد :صلاح في كأس العالم إن شاء الله————————————— التقى…

Posted by EFA.eg on Wednesday, May 30, 2018

يأتي هذا بعد لقاء أبو ريدة بصلاح، الأربعاء 30 مايو/أيار 2018، الذي يوجد حالياً بمدينة فالنسيا الإسبانية؛ لمتابعة البرنامج العلاجي للاعب، فيما كان برفقته أبو العلا.

لكنه لن يلحق بأول مباراة

وقال هاني أبو ريدة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إن محمد صلاح لن يلحق بنسبة كبيرة بمباراة المنتخب المصري الأولى في المونديال والمقررة أمام أوروغواي، مشيراً إلى تشخيص إصابته بجزع في رباط الكتف، بحسب ما نقله موقع "المصري اليوم".

ويسابق محمد صلاح، الذي تعول عليه الجماهير المصرية في قيادة المنتخب، الزمن للحاق بكأس العالم، وذلك بعد تعرُّضه لإصابة في مباراة جمعت فريقه ليفربول الإنكليزي، مع ريال مدريد الإسباني بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إذ تسبب مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، في إصابةٍ قوية لمهاجم ليفربول المصري خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي احتضنتها العاصمة الأوكرانية كييف السبت 26 مايو/أيار 2018.

ويخوض المنتخب المصري، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثالثة بتاريخه، مباراته الأولى في المونديال أمام منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران 2018، ضمن منافسات المجموعة الأولى، قبل أن يواجه نظيره الروسي بعدها بـ4 أيام، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بملاقاة المنتخب السعودي يوم 25 يونيو/حزيران 2018.

تحميل المزيد