ميسي يتمنَّى إحراز اللقب في كأس العالم، لكن ليس بقميص برشلونة

يود ميسي (30 عاماً) أن يلعب مع الفريق الذي تدرب معه في طفولته.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/29 الساعة 11:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/29 الساعة 11:01 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - International Friendly - Barcelona v Mamelodi Sundowns - FNB Stadium, Johannesburg, South Africa - May 16, 2018. Barcelona's Lionel Messi. REUTERS/Siphiwe Sibeko

أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن رغبته في اللعب مع فريق Newell's Old Boys في الأرجنتين قبل أن يعتزل، في الوقت الذي لم يلعب فيه طوال مشواره الرياضي سوى مع فريق برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، والذي توج باللقب في كأس العالم بالعام 2010.

إذ يود ميسي (30 عاماً) أن يلعب مع الفريق الذي تدرب معه في طفولته في مسقط رأسه في روساريو، قبل الانتقال إلى برشلونة وعمره 13 عاماً.

وقال لمحطة "إلتريسي" الأرجنتينية: "متأكد من أن برشلونة سيكون فريقي الوحيد في أوروبا، لكني كنت أرغب دائماً في اللعب بالأرجنتين في يوم ما"، وتابع: "لا أعرف إن كان ذلك سيحدث، لكنها أمنية ستظل عالقة بذهني".

وأكد ميسي أنه لو حدث ولعب في الأرجنتين فسيكون مع فريق Newell's Old Boys، وليس أي فريق آخر، وأضاف: "أريد فعل ذلك لمدة 6 أشهر على الأقل، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث".

فيما واصل حديثه بالقول: "كنت أتحدث مع صديق وقال لي لو اخترت اللعب مع إسبانيا لأصبحت من الفائزين بالفعل بكأس العالم. بالطبع لم أفكر في ذلك أبداً، الفوز باللقب مع الأرجنتين سيكون استثنائياً".

وعبر عن رغبته في تتويج بلاده باللقب في كأس العالم: "أتمنى لو أستبدل لقباً لي مع برشلونة بآخر مع الأرجنتين، سيكون أمراً مميزاً ومختلفاً بالنسبة لي تحقيق بطولة مع منتخب بلادي".

وعن قدرة الأرجنتين على الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها (فازت بالكأس عامي 1978 و1986)، قال ميسي: "أعتقد ذلك، لدي ثقة بهذا الفريق، كما أن لدينا لاعبين يتمتعون بالموهبة والخبرة، لكن لا يمكننا توجيه رسالة بأننا الأفضل، لأن هذا ليس صحيحاً".

وأضاف أن "العديد من المنتخبات أفضل من الأرجنتين"، وخصَّ بالذكر البرازيل وإسبانيا، وألمانيا حاملة اللقب، وأضاف: "منتخبات البرازيل وإسبانيا وألمانيا مرشحة للفوز باللقب، لكننا ذاهبون إلى روسيا من أجل تحقيق اللقب، ولدينا شعور بأننا الأفضل".

يذكر أن ميسي الذي حاز لقب أفضل لاعب في العالم لـ5 مرات، يستعد للمشاركة مع التانغو في المجموعة الرابعة في مونديال روسيا 2018، التي تضم كذلك منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

تحميل المزيد