بعد مواساته لمحمد صلاح.. الطباخ التركي يحتفل مع راموس ويرشان الملح على كأس البطولة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/27 الساعة 10:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/28 الساعة 07:16 بتوقيت غرينتش

كعادته في لفت الأنظار وحبه للظهور إلى جانب مشاهير عالميين من ممثلين ومغنين ورؤساء ولاعبين فاجأ الطباخ التركي الشهير بحبيب الملح نصرت غوكتشه متابعيه بصور وفيديوهات مباشرة له مع أبطال دوري أوروبا.

أولى تلك الصور، تلك التي نشرها إلى جانب لاعب ليفربول المصري محمد صلاح والذي خرج بعد 30 دقيقة من المباراة بعد إصابته في الكتف.

وكتب معلقاً على الصورة "أتمنى لك كل التوفيق وليباركك الله"

ومن ثم قام بنشر فيديو له مع المتسبب في إصابة صلاح في المباراة وهو كابتن ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس وهما يرشان الملح بالطريقة التي اشتهر بها نصرت ولكن ليس على اللحم هذه المرة بل كانت على كأس دوري أبطال أوروبا.

وكتب معلقاً "مبروك يا صديقي وشكراً جزيلاً على كل شيء"
وشارك صوراً أخرى مع معظم لاعبي فريق ريال مدريد الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لليفربول، في الوقت الذي شهدت المباراة خروج نجم ليفربول صلاح والذي أدى إلى حزن ملايين المعجبين والمتابعين بعد تدخل قوي لراموس أدى لإصابته.
ولم يكتف نصرت بنشره تلك الصور، بل تابع، حيث تصور مع اللاعب كريستيانو رونالدو والذي قال له بالفيديو "هذا هو الرجل".

والتقط صورة الى جانب غاريث بيل والذي سجل هدفين قويين في المباراة.

 

Congratulation my friends#saltbae #salt#saltlife @garethbale11

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on


والتقط العديد من الصور إلى جانب لاعبي ومدرب الفريق زين الدين زيدان ورئيس النادي وآخرين.

 

#saltbae #salt#saltlife @marcelotwelve congratulation you are the best

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

وتسبب مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس في إصابةٍ قوية لمهاجم ليفربول المصري خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي احتضنتها العاصمة الأوكرانية كييف السبت 26 مايو/أيار 2018.

المدافع الذي ينحدر من منطقة الأندلس في إسبانيا، شدّ كتف صلاح بقوة، وتسبب في خلعها، ما اضطر اللاعب المصري لمغادرة الملعب الدقيقة 31 من عمر المباراة، تاركاً مكانه لزميله الإنكليزي آدم لالانا.

خروج "الفرعون" أثر بشدة على أداء ليفربول، الذي خسر المباراة لصالح ريال مدريد 1-3.

وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا بتسجيله 42 هدفًا في مختلف البطولات وهو الهداف التاريخي للدوري الإنكليزي المقام من 20 فريق بـ 32 هدفًا ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ "البريمرليغ".

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في "البريمرليغ" من الاتحاد الإنجليزي والجماهير ورابطة النقاد الرياضيين.

وذكرت مصادر إعلامية بريطانية أن لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، سيغيب عن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد تعرضه لإصابة في كتفه خلال المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول الإنكليزي بريال مدريد الإسباني ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الإعلامي الإيطالي ادريانو ديل مونتي نقل عن هيئة الإذاعة البريطانية BBC، أن إصابة صلاح (25 عاماً) ستحرمه من المشاركة في كأس العالم التي تنطلق فعالياتها في يونيو/حزيران المقبل.

أما صحيفة The Express البريطانية، فأشارت أن اللاعب المصري تعرض لخلع في الكتف، ما قد يتسبب في غيابه عن الملاعب لفترة قد تمتد لـ 12 أسبوعاً.

من جانبها، قالت صحيفة The Independent البريطانية، إن تعرّض صلاح لخلعٍ في الكتف سيبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن 12 أسبوعاً، معتبرةً أن حظوظه في المشاركة بكأس العالم باتت ضئيلة للغاية، حتى وإن خضع لخطة علاجية مكثفة.

 

تحميل المزيد