رونالدينيو يستعد للزواج من فتاتين في نفس الوقت.. اللاعب البرازيلي يؤمن بالتعدّد!

رونالدو دي أسيس موريرا"، الاسم الذي طالما أسعد الملايين من متابعي الساحرة المستديرة بمهاراته المذهلة وحركاته المثيرة، والشهير بـ"رونالدينيو"، أفضل لاعب في العالم مرتين

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/24 الساعة 14:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/24 الساعة 14:34 بتوقيت غرينتش

"رونالدو دي أسيس موريرا"، الاسم الذي طالما أسعد الملايين من متابعي الساحرة المستديرة بمهاراته المذهلة وحركاته المثيرة، والشهير بـ "رونالدينيو"، أفضل لاعب في العالم مرتين، والفائز بكأس العالم مع المنتخب البرازيلي، يبدو أنه سيقوم بحركة أخرى غريبة، لكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر.

اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً، الذي يعيش حالياً مع "خطيبتيْه الاثنتين"، بريسيلا كويلو وبياتريس سوزا في قصره بمدينة ريو دي جانيرو، الذي تبلغ تكلفته 5 ملايين جنيه إسترليني، يبدو أنه يخطط لرقصة السامبا الشهيرة في زفاف قد يجمعه بخطيبتَيْه في يوم واحد! في أغسطس/آب 2018، حسب تقرير نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

وتحصل كلتا الفتاتين على "بدلات" تقدر بـ 1500 جنيه إسترليني من رونالدينيو، لإنفاقها كما يحلو لها، نقلاً عن وسائل الإعلام البرازيلية.

ويقال أيضاً إنه يقدم دائماً للفتاتين نفس الهدايا بالضبط، بما في ذلك شراؤه نفس العطر لهما خلال رحلة خارجية كانوا فيها معاً.

الزواج من اثنتين معاً ودخول معترك السياسة!

في مارس/آذار 2018، وأثناء رحلة إلى اليابان مع فرقته الموسيقية عازفة السامبا، نشر رونالدينيو مقطع فيديو لنفسه مع كلتا الفتاتين عبر حسابه على إنستغرام، والذي يتابعه فيه 32 مليوناً.

كما سافرت الفتاتان معه إلى العاصمة البرازيلية برازيليا، بعد أسبوع من ذلك، حيث انضم لاعب كرة القدم السابق، الذي يُعتقد أنه يفكر في امتهان السياسة مثل زميله السابق روماريو، إلى  الحزب الجمهوري البرازيلي يمين وسط (PRB).

لكن المطلعين على شؤون الحزب أعربوا عن مخاوفهم من أن خيارات أسلوب حياة رونالدينيو غير التقليدية، قد تضر بفرصه في صناديق الاقتراع، وفقاً للتقارير.

هل يحقق النجم البرازيلي مبتغاه؟!

غير أن النجم الكتالوني السابق، قد لا يتمكن من تحقيق ما يصبو إليه، إذ إن قوانين الزواج في البرازيل تمنع من تعدد الزوجات، بل وتعاقب من يفعل ذلك بالسجن لمدة قد تصل لـ 6 سنوات.

وكما ذكرت الديلي ميل فإن الأمر قد يقتصر على كونه مجرد احتفال مع صديقتَي اللاعب، دون تسجيله الأمر كحالات زواج رسمي.

العائلة تعارض!

وصرحت دايسي، شقيقة رونالدينيو، بأنها تمانع هذا الأمر، ولا تنوي حضور هذا الحفل المزمع إقامته.

كما قالت صديقة للعائلة لصحيفة إكسترا البرازيلية: "إنهم منزعجون لأنهم اكتشفوا أن كل هدية يقدمها إلى بريسيلا، كان يعطي مثيلتها للفتاة الأخرى".

وحسب وسائل إعلام برازيلية، فإن راقص السامبا البرازيلي دخل في علاقة مع صديقته بياتريس في عام 2016، في الوقت الذي كان على علاقة بصديقته الأخرى بريسيلا.

وبحسب صحيفة "أوديا" المحلية فإن النجم رونالدينيو قد طلب يد الفتاتين للزواج، في بداية العام، كما قدم لهما خاتمي الخطبة.

وفي الوقت الذي كشفت فيه وسائل إعلام برازيلية النقاب عن المغني المتوقع أن يحيي الحفل، خورخي فيرسيلو، نفى اللاعب الأخبار المنشورة بخصوص الأمر والمتداولة على شبكة الإنترنت.

وكتب اللاعب حينها، على تويتر: "لا تصدقوا أية أخبار، في اليوم الذي أخطب فيه، سأخبركم".

تحميل المزيد