صلاح طلب من لوفرين كوباً من القهوة فكان هذا رد فعله.. اللاعب المصري يحكي موقفاً كوميدياً مع زميله الكرواتي

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/22 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/22 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش

جمع موقف كوميدي بين اللاعب المصري محمد صلاح وزميله في فريق ليفربول ديان لوفرين، حين خرج الاثنان إلى أحد المقاهي لإحضار القهوة، فما كان من لوفرين إلا أن طلب لنفسه ونسي زميله الذي ظل ينتظره أمام المقهى.

الموقف حكاه اللاعبان خلال جلسة في غرفة الملابس بنادي الريدز، إذ قال له صلاح "هل تتذكر اليوم الذي ذهبنا فيه سوياً لإحضار القهوة، لماذا لم تحضر لي معك رغم أنني كنت أنتظر منك أن تطلب لي ولك"، فرد لوفرين "أنا لا أعلم ماذا كنت تريد"، فرد صلاح ساخراً "أريد قهوة بالطبع، فلماذا إذاً أذهب إلى المقهى معك"، فرد عليه "لكي تساندني".

واستكمل اللاعب الكرواتي ديان لوفرين قائلاً "أنت استغرقت وقتاً طويلاً في التقاط الصور مع المعجبين وتوقيع اسمك للجمهور، وأنا كنت أقول هيا يا مو نريد أن نرحل".

ويكشف الفيديو الذي التقط للاعبين عن صداقة تجمع مهاجم الريدز محمد صلاح والمدافع ديان لوفرين، إذ حكى الاثنان عدداً من المواقف التي جمعتهما خارج المستطيل الأخضر، فقال لوفرين إن صلاح طلب منه أن يوصله إلى حيث مقر استلام جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنكليزي، وبعد أن قبل لورين توصيله فوجئ بصلاح يجلس بالمقعد الخلفي للسيارة وليس بجانبه، فقال له ممازحاً "لماذا لم تجلس بجانبي، هل أنا السائق الخاص بك"، فضحك صلاح من حديثه.

جدير بالذكر أن صلاح وخلال مسيرته مع نادي ليفربول حطم العديد من الأرقام القياسية، منها أنه أصبح الهداف التاريخي للدوري الإنكليزي في موسم واحد بنظام الـ20 فريقاً، برصيد 32 هدفاً، متفوقاً بهدف على أساطير بحجم كريستيانو رونالدو وألان شيرر ولويس سواريز.

كما أنَّ النجم المصري تجاوز رقماً ظلَّ صامداً لمدة 105 أعوام؛ إذ إنه سجَّل هذا الموسم في الدوري أهدافاً أكثر من 3 أندية في المسابقة، هي وست بروميتش ألبيون (31 هدفاً) وسوانزي سيتي، وهيديرسفيلد تاون (28).

علامات:
تحميل المزيد