غلطته أنه سخر من الإعلاميين الرياضيين.. تركي آل الشيخ يجبر خالد الفراج على الاعتذار

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/21 الساعة 19:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/22 الساعة 07:57 بتوقيت غرينتش

أعلن الإعلامي الكوميدي خالد الفراج تقديم اعتذاره لرئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ، وذلك بعد "المبالغات" التي شهدتها حلقة "حالتنا حالة" عن الإعلام في الرياض.

القصة بدأت عندما بث الإعلامي الساخر خالد الفراج، شقيق الإعلامي الشهير وليد الفراج، الحلقة الثانية من البرنامج، والتي تناول فيها التعصب بأنواعه، بدءاً من تعصب المجتمعي إلى تعصب الأهل، وحتى التعصب الرياضي، وانتهاء بالتعصب الديني.

وخلال فقرة التعصب الرياضي، تقمّص الفراج دور مذيع تلفزيوني رياضي يستضيف مجموعة من الإعلاميين والمحللين الرياضيين في الاستوديو، وبمجرد طرح سؤال يبدأون بالإجابة في وقت واحد بمشهدٍ غير حضاري، ليتطور الأمر إلى صراع بالأيدي، فيقاطعهم اتصال من تركي آل الشيخ، فيتوقف الاشتباك ويصمت "المتعصبون"، وبعد انتهاء الاتصال يكملون مشاداتهم.

تركي آل الشيخ يطالب بالاعتذار

لم يمر الأمر مرور الكرام من عند المستشار في الديوان الملكي، الذي توعد عبر برنامج "الخيمة"، المذاع على "الرياضية السعودية"، بمحاسبة الفراج، ومعرباً عن استعداده لمسامحته حال تقديمه اعتذار.

وقال آل الشيخ مخاطباً الإعلاميين الجالسين معه في الاستوديو: "أتمنى منكم أن ترفعوا دعوة وعريضة من جميع الإعلاميين السعوديين، ما حصل اليوم مِن أخينا خالد الفراج غير مقبول وإسقاط غير مقبول، وصراحة مافيني (فيَّ) خير ولا فيكم خير إذا ما كان لنا ردة فعل، لدينا نظام في البلد، ولدينا قيادة تأخذ حق كل واحد ولا ترضى بالإهانة أو الإسقاطات على أي مسؤول بالرياضة"، مضيفاً: "إن عاد (خالد الفراج) واعتذر، وأنتم صدركم واسع ويتحمل".

وما هي سوى ساعات قليلة على ظهور تركي آل الشيخ ومطالبة الفراج بالاعتذار، حتى أصدر الأخير بياناً رسمياً نشره في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اعتذر فيه لتركي آل الشيخ.

وقال الفراج في بيان اعتذاره: "أتقدم بخالص الاعتذار لمعالي رئيس هيئة الرياضة ولرئيس وأعضاء اتحاد الإعلام الرياضي ولكل أسرة الإعلام الرياضي في بلادنا على المبالغات التي شهدتها حلقة (حالتنا حالة) عن الإعلام الرياضي. وآملُ التجاوز عنها، مع تأكيدي أنها كانت فقرة كوميدية حماسية، ولم أقصد الإساءة أو التقليل من الجميع".

علامات:
تحميل المزيد