البرتغالي فابيو كوينتراو يعتذر عن تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم

أعلن لاعب كرة القدم البرتغالي فابيو كوينتراو، رفضه تمثيل منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في يونيو/حزيران 2018 في روسيا.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/15 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/15 الساعة 14:11 بتوقيت غرينتش

أعلن لاعب كرة القدم البرتغالي فابيو كوينتراو، رفضه تمثيل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في يونيو/حزيران 2018 في روسيا.

وأبدى اللاعب السابق لنادي ريال مدريد ولاعب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، رغبته في عدم المشاركة بمنشورٍ عبر حسابيه الرسميين على فيسبوك وإنستغرام.

Na semana passada, depois de uma grande ponderação, dei conta ao Selecionador Nacional que, após uma época muito…

Posted by Fábio Coentrão on Monday, May 14, 2018

إذ كتب، "الأسبوع الماضي، وبعد تفكير طويل، أبلغت المنتخب الوطني أنني لا أشعر بأنني بأفضل حال لتمثيل المنتخب الوطني في كأس العالم 2018، وبعد موسم متعب ومرهق للغاية".

وتابع قائلاً، "لن أدير ظهري أبداً لبلدي، وآمل على أن أكون قادراً على تمثيل فريقنا الوطني في المستقبل لمراتٍ عديدة، وحتى ذلك الحين، سأشجع الفريق. أراكم قريباً".

وسيخوض منتخب البرتغال كأس العالم في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كل من إسبانيا، إيران والمغرب.

يذكر أن كوينتراو (30 عاماً) استدعي لصفوف المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في العام 2009.

وقد استدعي اللاعب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي في مارس/آذار 2018، لكنه طالب باستبعاده لمعاناته من إصابة عضلية، وذلك رغم أنه اجتاز الفحوصات الطبية دون مشاكل تذكر.

وكان اللاعب الأبرز في تشكيلة مدرب سبورتينغ لشبونة جورجي جيسوس، إذ شارك في 43 مباراة، وحصد مع الفريق لقبه الأول ببطولة كأس الرابطة البرتغالية، والتي يمكن أن يضيف إليها لقب الكأس، يوم الأحد المقبل، أمام ديسبورتيفو أفيس.

وقد أعار ريال مدريد اللاعب، لصفوف سبورتنغ لشبونة البرتغالي، حتى 30 يونيو/حزيران 2018، وبعد انتهاء هذه الفترة سيعود مرة أخرى لصفوف الـ "ميرينغي"، قبل أن يتخذ المدرب زين الدين زيدان، قراراً بشأنه.

Cada dia melhor

A post shared by Fábio Coentrão (@fabio_coentrao) on

تحميل المزيد