الجزائري محرز على أعتاب مانشستر سيتي مقابل 88 مليون دولار

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/14 الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/14 الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Leicester City - Wembley Stadium, London, Britain - May 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez celebrates scoring their second goal with Jamie Vardy REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

اقترب مانشستر سيتي الإنكليزي من إتمام التعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي والمنتخب الجزائري رياض محرز، حسبما جاء في تقرير صحيفة The Sun.

بطل الدوري الإنكليزي حاول التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني 2018، لكن ليستر سيتي رفض الدخول في مفاوضات رغم تقدم اللاعب بطلب انتقال.

بعدها سحب محرز الطلب، لكن يُعتقد أنه لديه تفاهماً مع "الثعالب" يسمح له بالمغادرة إذا قدم أحد أندية النخبة في أوروبا عرضاً معقولاً.

ويبدو أن مانشستر سيتي يستعد للاستفادة من هذا الاتفاق، من خلال دفع 65 مليون جنيه إسترليني (88 مليون دولار) للجزائري الدولي في بداية فترة الانتقالات الصيفية.

ويشير ذلك إلى نهاية اهتمام بيب غوارديولا باللاعب ويلفريد زاها، حيث ذكرت صحيفة Daily Express أن اللاعب ينوي البقاء في كريستال بالاس.

تحميل المزيد