رونالدو من الملاعب إلى التلفزيون.. برنامج كرتون لنجم ريال مدريد قريباً على فيسبوك

يتجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الى عالم التلفزيون من خلال إنتاج برنامج كرتون جديد عبارة عن سلسلة حلقات عبر فيسبوك  

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/11 الساعة 13:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/11 الساعة 13:55 بتوقيت غرينتش

يتجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الى عالم التلفزيون من خلال إنتاج برنامج كرتون جديد عبارة عن سلسلة حلقات عبر فيسبوك، والذي شبهه البعض ببرنامج لاعب كرة السلة مايكل جوردان  Michael Jordan's Space Jam.

البرنامج لم يحدد له اسم بعد، لكنه يدور حول فريق كرة قدم نسائي في مدينة نيويورك، وسيساعد العمل على تخطي الانقسامات العرقية والطبقية بين الناس.

ويقول رونالدو بحسب صحيفة The Guardian البريطانية، "إن البرنامج ليس مجرد عرض للعبة كرة قدم جميلة، بل إنه يغوص أعمق من ذلك، فهو يتحدث عن القيم والتحديات والصداقة والأوقات الصعبة التي يمر بها كل إنسان، والعمل الجاد والتضامن بين الفريق الواحد والانسجام بين أفراده".

ويكمل رونالدو حديثه بالقول "كما تربط كرة القدم بين الثقافات المختلفة والناس حول العالم، أومن أن الشخصيات الكرتونية وأبطال الرسوم المتحركة، قادرون على فعل نفس الشيء".

موضحاً أن قناعته تلك هي سبب حماسه الشديد للمشروع، ورغبته في مشاركة الشغف بكرة القدم مع جمهوره.

وبحسب صحيفة Holly Wood Reporter فإن اللاعب البرتغالي يحب مشاهدة العروض الجيدة في التلفزيون خلال وقت فراغه، مضيفاً "قصه حياتي تشبه كثيراً الصعوبات والنجاحات التي ستواجهها اللاعبات بفريق كرة القدم النسائي في البرنامج".

وبتلك الخطوة يحذو كريستيانو رونالدو حذو نجوم رياضيين آخرين اتجهوا إلى التلفزيون وإنتاج الأفلام مثل ليبرون جيمس لاعب كرة السلة الأميركي، صاحب شركة الإنتاج SpringHill Entertainment.

تحميل المزيد