“مصر كلها معاك”.. هكذا تضامن فنانو مصر مع محمد صلاح في أزمته مع اتحاد كرة القدم

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/30 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/30 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش

بعد ساعات من نشر اللاعب المصري محمد صلاح صلاح تغريدة على حسابه بتويتر في وقت سابق الأحد 29 أبريل/نيسان 2018 وجه خلالها اتهامات إلى جهة لم يحددها قال إنها سببت له "إهانة كبيرة جداً"، تصدّر على الشبكات الاجتماعية هاشتاغ #ادعم_محمد_صلاح قائمة الأكثر تداولاً وذلك بمشاركة تخطت 165 ألف تغريدة على مستوى العالم.

وجاءت التغريدة بالتزامن مع أزمة صلاح المتصاعدة في الفترة الأخيرة مع اتحاد كرة القدم المصري حول استغلال صورته في إعلانات ترويجية دون الحصول على موافقته، ورفض الأخير عقد جلسة مع اللاعب لإيجاد حل لتلك المشكلة.

ونشر الكثير من الفنانين المصريين تغريدات تضامناً مع محمد صلاح ودعماً له.

ونجح صلاح (25 عاماً) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول؛ حيث شارك معه في 48 مباراة بمختلف البطولات، مسجلاً 43 هدفاً وصنع 15.

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنكليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة خلفاً للجزائري رياض محرز.

وقال صلاح مساء الأحد 29 أبريل/نيسان 2018، إنه حصل على وعد بإنهاء أزمته مع اتحاد الكرة ببلاده، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول.

وفي تغريدة على تويتر، قال صلاح "أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة (اليوم)، في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جداً تفاعلكم".

وأضاف "حصلت على وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل، شكراً للجميع".

تحميل المزيد