محمد صلاح: أشعر بإهانة كبيرة جداً.. كنت أتمنى التعامل يكون “أرقى من كدا”

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/29 الساعة 14:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/29 الساعة 17:53 بتوقيت غرينتش

اتهم المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنكليزي الأحد 29 أبريل/نيسان 2018، جهةً لم يحددها قال إنها سببت له "إهانة كبيرة جدًا".

ففي تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال صلاح "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا (ذلك)".

وتأتي التغريدة بالتزامن مع الأزمة التي يعيشها مع الاتحاد المصري لكرة القدم، حول استخدام صورته في إعلانات ترويجية دون الحصول على موافقته، ورفض الأخير عقد جلسة مع اللاعب لإيجاد حل للمشكلة.

الحل عن طريق السيسي

مصادر خاصة لـ "عربي بوست" داخل اتحاد كرة القدم المصري، أفادت قبل أيام أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، يدرس خيارين لحل الأزمة؛ الأول هو إزالة صورة صلاح تماماً من على طائرة المنتخب، والثاني – وهو الأقرب للتطبيق -، هو وضع صورة جماعية للفريق لتجنب انتهاك حقوق اللاعبين الفردية.

من جانبه، سرّب وكيل أعماله رامي عباس معلومة إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، مفادها أن اللاعب "قد" يلجأ إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إذا لم يتم حل الأزمة التي أصابته بالضيق، وأدخلته في مشكلات مع شركة Vodafone الراعية له.

ومن المعروف أن السيسي يكن تقديراً كبيراً لصلاح، وهو ما تجلى في عدة مواقف، آخرها تهنئته للاعب على فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا، من خلال تغريدة على تويتر.

تعاطف مع قضية صلاح

لكن يبدو أن مشكلة صلاح ليست في طريقها إلى الحل، ما دفع صلاح إلى نشر التغريدة، وحدا بالآلاف على تويتر إلى إعادة نشر التغريدة، ناهيك عمّن عبروا عن تعاطفهم مع اللاعب.

يشار إلى أن محمد صلاح (25 عاماً) جذب الأنظار إليه خلال موسمه الأول مع ليفربول الإنكليزي؛ حيث شارك معه في 48 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصانعاً 15 آخرين.

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز. 

علامات:
تحميل المزيد