على أنغام الطبلة والرق.. تركي آل شيخ يستضيف أبطال WWE على العشاء في جدة

هل كان أحدنا يتخيل وهو يشاهد المصارع الأسود ضخم الجثة مارك هنري يضرب خصمه بعنف داخل حلبة المصارعة، أنه سيأتي اليوم الذي يرتدي فيه هنري الجلابية البيضاء ويجلس على مائدة طعام

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/27 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/27 الساعة 14:38 بتوقيت غرينتش

هل كان أحدنا يتخيل وهو يشاهد المصارع الأسود ضخم الجثة مارك هنري يضرب خصمه بعنف داخل حلبة المصارعة، أنه سيرتدي يوماً الثوب الأبيض ويجلس على مائدة طعام يستمع إلى موسيقى قديمة من تخت شرقي. وأين؟ في السعودية!

الخيال أصبح حقيقة، ففي مشهد جديد كلياً يضاف إلى الفعاليات التي بدأت السعودية في استضافتها مؤخراً، نقلت لقطات فيديو مشاهد من العشاء الذي أقامه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي تركي آل شيخ لعدد من نجوم المصارعة WWE بمدينة جدة، قبيل فعاليات "الرويال رامبل" التي تقام الجمعة 27 أبريل/نيسان 2018 في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وعلى مائدة طعام طويلة، جلس أبطال المصارعة وعلى رأسهم المدير التنفيذي لبطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة فينيس ماكمان، وبحضور آل شيخ، وأمامهم أعضاء الفرقة الموسيقية يرتدون الطرابيش الحمراء ويعزفون بالآلات الشرقية الرق والطبلة والعود لحناً شرقياً قديماً.

وجود المصارعين بالسعودية ليس أمراً مفاجئاً، إذ أن البداية كانت في مارس/آذار الماضي حين وقع تركي آل شيخ اتفاقية مع WWE، بموجبها تقام منافسات المصارعة بشكل حصري بالسعودية ولعشر سنوات قادمة.

ونشر آل شيخ عبر حسابه على تويتر فيديو لمراحل تجهيز حلبة المصارعة، واستاد إقامة الفعاليات، والتي تضمنت جلب المعدات المطلوبة من خلال 60 حاوية شحن، ونقل المنافسين عبر طائرتي بوينغ 747 كبيرتين.

وتضاف استضافة السعودية لمنافسات WWE، إلى فعاليات أخرى صارت تقام بالمملكة، مثل افتتاحها لأول قاعة سينما على أرضها بعد 40 عاماً من المقاطعة، وإقامة حفلات غنائية لجماهير لأشهر المطربين العرب، كوائل جسار وتامر حسني، وآخرها أسبوع الموضة العالمية والذي أقيم للمرة الأولى بمدينة الرياض مستضيفاً عارضات أزياء أجنبيات وعدداً من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

تحميل المزيد