مصارع سعودي سيشارك في منافسات WWE.. شاهد المرشحين الـ 8 لمنازلة الأبطال العالميين

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/24 الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/24 الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش

كشف اتحاد المصارعة العالمي WWE، تجاوز 8 لاختبارات وتجارب الأداء التي أقامها الاتحاد في السعودية خلال اليومين الماضيين، وذلك قبل أيام من "أعظم رويال رامبل" الذي ستستضيفه مدينة جدة الجمعة 27 أبريل/نيسان 2018.

وتستعد جدة لاستضافة عروض "أعظم رويال رامبل"، في حدث سيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وتم الإعلان عن الفائزين في فيديو مباشر على حساب WWE على تويتر وهم: حسين الدقل، ومنصور الشهيل، وفيصل كردي، وناصر باوزير، وخالد الهذلي، وعبد الله المغربي، وفيصل البودي، وأسعد الشريف.

كما أعلن اتحاد WWE أن واحداً من هؤلاء الشباب سيحصل على فرصة تاريخية للمشاركة في مباراة الـ 50 مصارعاً بمهرجان "أعظم رويال رامبل" الذي سيقام الجمعة 27 أبريل/نيسان 2018 في ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز "الجوهرة المشعة"، وسيتم تحديد المصارع بناء على التدريبات التي سيخضع لها المتأهلون خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن مهرجان (أعظم رويال رامبل) سيشهد مشاركة عدد كبير من نجوم وأساطير المصارعة العالمية مثل أندرتيكر، جون سينا، بروك ليسنر، ورومان رينز.

النزالات المرتقبة

سيكون النزال الأول على بطولة RAW لـ"تاغ تيم"، بين فريق المصارع الشهير مات هاردي ومعه براي وايت، وفريق المصارع الإيرلندي شيموس ومعه سيزارو، كما سيقام نزال على بطولة الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر ماهال.

سيكون عشاق نجم المصارعة الأمريكي، جون سينا، على موعد مع نزال من العيار الثقيل، إذ سيواجه سينا نظيره المخضرم تريبل إتش، ليعيد الثنائي إلى الأذهان أجمل اللقاءات التي جمعتهما عبر التاريخ.

أما أندرتيكر فسيواجه بدوره المصارع البلغاري روسيف، في نزال التابوت الشهير، كما سيتنافس رومان رينز وبروك ليسنر، في نزال القفص الحديدي على لقب The Universal، بالإضافة إلى نزال السلالم والذي سيجمع أربعة مصارعين على بطولة Intercontinental، ونزال على بطولة Smackdown لـ"التاغ تيم" ونزالين على بطولة WWE والوزن المتوسط، كما سيقام نزال الـ50 رجل "رويال رامبل"، وهو النزال الذي ينتظره الكثير من متابعي المصارعة حول العالم.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، وقع اتفاقية مع WWE لإقامة عروضها في السعودية لمدة 10 سنوات، وذلك في 28 فبراير/شباط 2018.

وقبل أيام من بدء النزالات الكبيرة، قام نجما اتحاد WWE المصارعين مارك هنري وموجو روالي في جولة بمنطقة البلد التاريخية في مدينة جدة.

وتجول هنري وراولي بين أزقة وبيوت جدة التاريخية والتي تضم عدداً من المعالم والمباني الأثرية والتراثية، مثل آثار سور جدة وحاراتها التاريخية.

وتعرف نجما WWE على الروح الأصيلة لجدة ابتداء من الطراز المعماري المميز مروراً بالأزياء الفريدة والأكلات الجداوية التي لاقت استحسان النجوم .

علامات:
تحميل المزيد