ريفالدو: على نيمار أن يرحل عن باريس سان جيرمان.. وهذه الوجهة الأنسب

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/23 الساعة 15:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/23 الساعة 15:56 بتوقيت غرينتش
Brazilian soccer player Neymar attends a promotional event in Sao Paulo, Brazil April 17, 2018. REUTERS/Paulo Whitaker

نصح لاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم السابق ريفالدو، مواطنه نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي "إذا ما كان يرغب في الفوز بجائزة الكرة الذهبية".

ريفالدو البالغ من العمر 46 عاماً، اقترح على مواطنه الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث "يمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم في ملعب سانتياغو بيرنابيو".

ريفالدو قال لبرنامج Esporte Espetacular الذي تبثه قناة TV Globo البرازيلية، "سبق أن قلت إنَّ نيمار يمكن أن يكون اللاعب الأبرز في العالم، لكنَّني لا أظن أنَّ بوسعه فعل ذلك إذا ظل في باريس سان جيرمان".

وأضاف، "عليه أن يترك نادي العاصمة الفرنسية؛ لو نظرت إلى إنكلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، وألمانيا … الأمر مختلف. أنا أتحدث في ما يتعلق بكرة القدم وبالمنافسة. نيمار لن يعود إلى برشلونة؛ فوضعه كان بالغ الصعوبة هناك".

وبحسب اللاعب الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002، "نظراً لما سمعتُه في الآونة الأخيرة، أظن أنَّ نيمار ربما ينضم إلى ريال مدريد. أظن أنَّ بوسعه أن يصبح أفضل لاعب في العالم هناك".

ولم ينضم نيمار إلى باريس سان جيرمان إلا في أغسطس/آب 2017 مقابل بمبلغ قياسي بلغ 198 مليون جنيه استرليني (276.5 مليون دولار تقريباً)، غير أنَّ التقارير تشير إلى أنَّه بدأ يشعر بالضجر بالفعل من إيقاع الحياة في ملعب "حديقة الأمراء".

وقد أثار اللاعب الشاب البالغ من العمر 26 عاماً، والذي يتعافى في الوقت الراهن من إصابة في مشط القدم، حفيظة بعض مشجعيه بعد أن فوَّت احتفالات النادي الفرنسي بلقب الدوري، ورفع صورة له وهو يلعب القمار عبر الإنترنت في الوقت الذي أحرز فيه فريقه الفوز على موناكو ليُتوَّج باريس سان جيرمان بالكأس.

 

تحميل المزيد