المغربي بن عطية لكوميدي إيطالي: تعال إلى ملعب يوفنتوس لتجرّب الاغتصاب أيها اللعين!

عربي بوست
تم النشر: 2018/04/17 الساعة 11:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/04/20 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - Real Madrid vs Juventus - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 11, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo in action with Juventus' Medhi Benatia REUTERS/Paul Hanna

دخل مدافع يوفنتوس الإيطالي المهدي بن عطية، معركةً كلاميةً مع فنان كوميدي إيطالي، بعدما نُقل عن اللاعب المغربي وصفه لركلة الجزاء المُحتَسبة ضده لصالح ريال مدريد الإسباني بـ "الاغتصاب".

وكان يوفنتوس متقدماً على مضيفه ريال مدريد 3-0 حتى الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" الأربعاء 11 أبريل/نيسان 2018 ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن حكم المباراة احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لأصحاب الأرض نفّذها البرتغالي كرستيانو رونالدو بنجاح، متسبباً في خروج يوفنتوس من البطولة.

وانفجر المدافع الدولي المغربي غاضباً عندما حصل لاعب ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز على ركلة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، فيما أفادت تقارير إعلامية أنه وصف احتساب هذا الخطأ بـ "الاغتصاب" أثناء تواجده بالمنطقة الإعلامية المختلطة عقب نهاية اللقاء.

هذه التصريحات سبَّبت إساءةً كبيرةً للاعب يوفنتوس، وتفاعل معها الفنان الكوميدي الإيطالي ماوريتسيو كروتسا في برنامجه التلفزيوني المسائي حسبما ذكر موقع Football Italia المختص بشؤون كرة القدم الإيطالية.

كروتسا قال مُوجِّهاً حديثه لبن عطية، "لا يمكنك التحدث عن الاغتصاب، أنت الذي تهوَّرت وارتكبت هذا الخطأ في الدقيقة 93. لا أعلم إذا كانت لديك أدنى فكرة عن الاغتصاب، ولا أنا بالتأكيد. لكن إذا كنت تريد تجربة هذا الشعور، ففي المرة القادمة التي تكون فيها داخل منطقة الجزاء قم باغتصاب أحدهم تحت تهديد السلاح. في هذه الحالة ستحصل على فكرة عن الأمر".

ومن الواضح أنَّ بن عطية شاهد الحلقة، إذ كتب منشوراً عبر حسابه على إنستغرام للرد على الممثل الكوميدي، ونشر صورة لكروتسا في قصته على إنستغرام قائلاً، "إذا كنت تريد التجربة فأنا موجود في فينوفو (مركز تدريب يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية) يومياً. أيها الأبله اللعين، أنت لا تجعل أحداً يضحك، ولا أكترث بآرائك التافهة".

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يخوض موسمه الثاني مع يوفنتوس، علماً بأنه فاز مع "السيدة العجوز" بلقبي الدوري والكأس المحليين، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا. 

تحميل المزيد