أخذت قطعة قماش من فستان ارتدته في أول موعد غرامي لها مع الأمير هاري.. إليك ما فعلت بها ميغان ماركل!

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/24 الساعة 17:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/30 الساعة 05:42 بتوقيت غرينتش
LONDON, UNITED KINGDOM - NOVEMBER 27: (EMBARGOED FOR PUBLICATION IN UK NEWSPAPERS UNTIL 24 HOURS AFTER CREATE DATE AND TIME) Prince Harry and Meghan Markle attend an official photocall to announce their engagement at The Sunken Gardens, Kensington Palace on November 27, 2017 in London, England. Prince Harry and Meghan Markle have been a couple officially since November 2016 and are due to marry in Spring 2018. (Photo by Max Mumby/Indigo/Getty Images)

لمْ تكنّ طرحة فستان زفاف ميغان ماركل مجرد قطعة للعرض في فستانها، حيث كشفت دوقة ساسيكس أن هناك مفاجأة رائعة للأمير هاري كانت مُخيّطة داخله.

مفاجأة للأمير هاري!

وخلال عرض تمهيدي للفيلم الوثائقي القادم Queen of the World، أشارت ميغان ماركل إلى أنه داخل طرحة زفافها كانت هناك قطعة قماش زرقاء اللون ومخيطة، مأخوذة من الفستان الذي كانت ترتديه في أول موعد لها مع الأمير هاري.

وبحسب صحيفة The independent البريطانية، فقد تحدثت الدوقة عن هذه التفاصيل وبهذه الرومانسية وهي تنظر لثوب زفافها، الذي صُمم من قبل دار Givenchy للأزياء، على يد كلير وايت كيلر، وطرحة زفافها، التي يبلغ طولها 16 قدماً، لأول مرة منذ حفل زفافها الملكي.

وأفادت الوصية على الهيئة الخيرية The Royal Collection Trust، هانا بلتشر، أنه "في مكان مناسب من الفستان، هناك قطعة مخيطة في الداخل زرقاء اللون.

وأضافت ماركل، عندما قالت لها بلتشر إن "هذا أكثر أمر رومانسي سمعته"، إن "هذه القطعة من القماش مأخوذة من الفستان الذي ارتديته في موعدي الأول مع الأمير هاري".

تفاصيل رومانسيّة أخرى!

كانت هذه التفاصيل الرومانسية إحدى الجوانب العاطفية في طرحة زفاف الدوقة، التي تضمنت أيضاً رباطاً مزيناً بالزهور التي تمثل دول الكومنولث، موطن العروس الجديد.

كما طلبت ماركل أن يكون على الطرحة اثنتان من الزهور المفضلة لديها، إحداهما زهرة الخشخاش التي تنمو في قصر كنسينغتون، وزهرة خشخاش كاليفورنيا، وهي زهرة ولاية كاليفورنيا.

وقد تطرقت الدوقة إلى التحية المؤثرة التي قدمتها إلى أسرتها الجديدة في مقطع من الفيلم الوثائقي المقبل، حيث أفادت: "كان من المهم بالنسبة لي، لا سيما أني أصبحت فرداً من العائلة المالكة، أن يضم الرباط جميع دول الكومنولث البالغ عددها 53 دولة".

وأضافت ماركل قائلة: كنت أعلم أنها ستكون مفاجأة رائعة لزوجي، الذي لم يكن لديه علم بالأمر.

وقد كان في غاية السعادة عندما اكتشف أنني اتخذت هذا الخيار فيما يخص اليوم الذي سيجمعنا إلى الأبد.

وأعتقد أن هذا الخيار أثار إعجاب واستحسان أفراد العائلة المالكة الآخرين نظراً لأن هذا ينم عن مدى فهمنا لأهمية ذلك بالنسبة لنا كزوجين، والدور الذي نضطلع به في المجتمع البريطاني، ناهيك عن العمل الذي سنواصل القيام به في بلدان الكومنولث.

تجدر الإشارة إلى أن بث الفيلم الوثائقي المكون من جزأين حول العائلة المالكة سيبدأ في 25 سبتمبر/أيلول على قناة ITV البريطانية، و1 أكتوبر/تشرين الأول على HBO الأميركية.

أما بالنسبة لأولئك الذين يتوقون لرؤية فساتين زفاف ماركل بصفة مباشرة، فسوف يتم عرض ملابس الزفاف الملكي في قلعة وندسور في معرض، أطلق عليه اسم "الزفاف الملكي: دوق ودوقة ساسيكس"، من 26 أكتوبر/تشرين الأول إلى 6 يناير/كانون الثاني من عام 2019.  

تحميل المزيد